ميتروفيتش: ما شاهدته في الهلال أمر لا يُصدق!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 14:56
لقطة من مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، عن انطباعاته الأولى حول مسابقة دوري روشن السعودي، بعد ثلاثيته الرائعة التي منحت فريقه "ريمونتادا" تاريخية أمام الاتحاد، والفوز بنتيجة (3-4) أمسية الجمعة 1 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الـ5 من المسابقة السعودية.

وقال ميتروفيتش في تصريحات حصرية لموقع "يورو نيوز" في نسخته الإسبانية: "هذا الدوري لديه كل ما يحتاجه ليصبح أحد أفضل الدوريات في العالم في المستقبل"، مُضيفًا: "لديهم المرافق، ولديهم جماهير، وأعتقد أن اللاعبين سيكونون أكثر استعدادًا للقدوم إلى هذا الدوري، خاصة عندما ترى مباراة مثل هذه، يمكن أن يكون لكرة القدم مستقبل في هذا البلد".

وأوضح نجم فولهام الإنجليزي السابق: "هذه هي الليالي والمباريات التي أتيت إلى هنا من أجلها، لأكون صادقًا، لم يسبق لي أن واجهت شيئًا كهذا في أي دوري آخر، هذا الجو لكلا الفريقين".

وتابع المهاجم صاحب الـ28 عامًا: "أعتقد أنها كانت مباراة مذهلة، وهذا بالتأكيد جزء كبير من سبب انتقالي إلى هنا، الاستقبال الذي أتلقاه من المشجعين وزملائي في الهلال أمر لا يُصدق".

واختتم ميتروفيتش بقوله: "أنا سعيد للغاية، 3 مباريات مع الفريق و3 انتصارات، لقد بدأت البطولة للتو، ولكن أعتقد أننا نقوم بعمل جيد، نحن نلعب كرة قدم جيدة، لقد خلقنا العديد من الفرص ولعبنا كرة القدم التي يريد الجميع رؤيتها".

وكان ميتروفيتش قد انتقل إلى الهلال هذا الصيف، قادمًا من فولهام لمدة 3 سنوات، في صفقة كلفت خزينة أزرق العاصمة أكثر من 50 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وظهر هداف صربيا التاريخي للمرة الأولى بقميص "الزعيم" خلال مباراة الرائد، أمسية الخميس 24 أغسطس/ آب، وسجل هدفًا أسهم به في فوز فريقه برباعية نظيفة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وانضم ميتروفيتش إلى كوكبة من نجوم كرة القدم، استطاع الهلال التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والحارس المغربي ياسين بونو.

يُذكر أن الهلال عقب فوزه على الاتحاد رفع رصيده إلى 13 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن التعاون الوصيف، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المرتبة الرابعة.

شارك: