خاص winwin | هل يوافق الهلال على رحيل الدوسري إلى الاتحاد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 14:29
من احتفال قائد الهلال سالم الدوسري بهدفه في شباك الاتحاد (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي الهلال رفضت تمامًا الموافقة على انتقال نجم الفريق، الجناح السعودي سالم الدوسري، إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي السعودي، عادل الماس، قد أكد أن المفاوض الاتحادي ينتظر رد الإدارة الهلالية بشأن طلب الحصول على خدمات الدوسري، وذلك على سبيل الإعارة في الميركاتو الحالي.

لكن مصادرنا أكدت أن الهلال أبلغ الاتحاد برفضه القاطع رحيل الدوسري، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، حيث تمسك المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، ببقاء قائد الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي تشهد مشاركة "الزعيم" في العديد من البطولات.

وكان الدوسري قد أحرز هدف فوز الهلال على الاتحاد، خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، والتي تفوق فيها أزرق العاصمة بنتيجة (3-4) ضمن الجولة الـ5 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2023-24.

ويُعتبر الدوسري، صاحب الـ31 عامًا، أكثر لاعب في صفوف الهلال حاليًا مُساهمة تهديفية خلال مباريات الكلاسيكو، حيث أحرز 7 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة خلال 26 مباراة سابقة خاضها أمام الاتحاد عبر كل البطولات.

وساعد "التورنيدو" الهلال في اعتلاء منصة التتويج المحلية على مدار الأعوام الماضية، وكذلك تحقيق دوري أبطال آسيا في مناسبتين عامي 2019 و2021، ويمتاز بمهاراته العالية، وسرعته التي تُربك دفاعات المنافسين.

شارك: