المالكي يُنهي برنامجه التأهيلي استعداداً للموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 17:53
عبد الإله المالكي لاعب خط وسط الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن عبد الإله المالكي متوسط ميدان نادي الهلال السعودي، أنهى بنجاح برنامجه التأهيلي، بانتظار عودته إلى التدريبات الجماعية لفريقه مع عودة اللاعبين في 25 يونيو/ حزيران المقبل، تمهيدًا لانطلاق الموسم المقبل 2023-24.

وكان المالكي قد عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرّض لها خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في 5 يناير/ كانون الثاني الماضي، والتي انتهت لصالح الهلال بنتيجة (0-1).

ودخل لاعب الهلال قبل أسبوعين المرحلة الرابعة من برنامجه التأهيلي، الذي أعقب خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي، حيث سار الدولي السعودي وفق البرنامج الذي أعده الجهاز الطبي في النادي بقيادة الإسباني دوكي.

وسيكون اللاعب صاحب الـ28 عامًا جاهزًا للمشاركة في المباريات الرسمية مع الهلال خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، على أن يسبق ذلك لعب المباريات التجريبية تدريجيًّا مع أزرق العاصمة، خلال المعسكر الخارجي الذي ينوي النادي تنظيمه في النمسا.

وانضم المالكي إلى الهلال قادمًا من الاتحاد في الميركاتو الشتوي 2022؛ لكنه تعرض بعد فترة قصيرة لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وغاب المالكي عن مباريات الفريق الهلالي في النصف الثاني من موسم 2021-22، ثم عاد في الموسم الحالي، وخاض 3 مباريات فقط مع "الزعيم"، قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى، في صدمة كبرى للجميع.

شارك: