مفاجأة: بوجلبان يقترب من العودة لتدريب النادي الصفاقسي

2021-06-08 09:01
أنيس بوجلبان (على يمين الصورة) أصبح قريبا من العودة لتدريب ناديه السابق (Facebook/css)
Source
+ الخط -

كشفت مصادر جديرة بالثقة ومقربة من مجلس إدارة النادي الصفاقسي الناشط بالدوري التونسي الممتاز لـwinwin، أنه من الوارد جدا خلال الأيام القادمة فك الارتباط مع المدرب الإسباني خوزيه مورسيا وإعادة الفني التونسي أنيس بوجلبان لتدريب نادي عاصمة الجنوب من جديد. 

ووفقا لنفس المصادر، فإن عناصر مؤثرة من اللاعبين داخل الفريق، والتي كانت رافضة منذ البداية إقالة بوجلبان؛ هي من تحاول إعادته مرة أخرى بعد أقل من شهر من خروجه. 

وذكرت ذات المصادر أن إدارة المنصف خماخم تعتقد أن اختيار الفني الإسباني البالغ من العمر 57 عاما خطأ وجب إصلاحه، وذلك لفشله في تقديم الإضافة، وتراجع النتائج كثيرا بالمقارنة مع الفترة السابقة بالإضافة إلى الصعوبة التي وجدها في التواصل مع اللاعبين. 

ويشار إلى أن مورسيا فشل في تحقيق الانتصار مع الصفاقسي للمرة الرابعة على التوالي؛ إذ اكتفى بنتيجة التعادل السلبي في لقاء مساء اليوم أمام المنستيري، وهو ما تسبب في تراجع الفريق للمرتبة الرابعة برصيد 30 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن صاحب المرتبة الثانية النجم الساحلي، وهي المرتبة التي ترك فيها المدرب السابق بوجلبان الفريق، كما أن النادي الصفاقسي سجل فوزا وحيدا كان أمام فريق سليتاس البوركيني في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. 

شارك: