مفاجأة | بايرن ميونيخ يخطط لاستعادة خدمات توني كروس

2023-02-13 21:00
الغموض يسيطر على مستقبل توني كروس مع ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجَّرت مصادر صحفية مفاجأة بالقول إن بايرن ميونيخ الألماني يدرس إمكانية استعادة خدمات لاعبه السابق توني كروس، عقب انتهاء عقد الأخير مع ريال مدريد، في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام الجاري 2023.

وبحسب (elnacional) فإن بايرن ميونيخ يدرس استعادة خدمات كروس، البالغ من العمر 33 عاماً، بعد 7 أعوام كاملة من رحيله عن "أليانز أرينا" بانتظار انتهاء عقده مع ريال مدريد الصيف المقبل.

ولم يتوصل كروس حتى اللحظة إلى اتفاق من أجل تجديد عقده مع ريال مدريد، وسط غموض يسيطر على مستقبله المرتقب، وهو الأمر الذي أكدته التصريحات الأخيرة للاعب الألماني المخضرم.

وقال كروس خلال تصريحات أعقبت الفوز بلقب كأس العالم للأندية إنه لم يحسم قراره بعد بالبقاء في صفوف الميرنغي وتجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

ويخشى كروس من تحركات ريال مدريد الساعي إلى التعاقد مع جود بيلينغهام، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، إلى جانب تألق داني سيبايوس وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني ما يجعل فكرة ظهوره أساسياً مع الميرنغي غير مؤكدة حتى اللحظة.

من ناحيته فإن فكرة استعادة خدمات كروس تثير إعجاب المدرب الشاب جوليان ناغيلسمان؛ من أجل تعزيز قدرات خط وسط النادي البافاري الموسم المقبل، خاصة مع قرب رحيل مارسيل سبايتزر بصورة نهائية إلى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن كروس لعب 130 مباراة في بايرن ميونيخ أحرز خلالها 13 هدفاً، قبل الانتقال إلى النادي الملكي الذي خاض بصحبته 260 مباراة محرزاً خلالها 21 هدفاً. 

شارك: