توني كروس يرد على غوارديولا بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 01:29
الألماني توني كروس نجم نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ الألماني توني كروس (34 عامًا)، لاعب وسط فريق ريال مدريد على تصريحات المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بعدما أبدى الأخير غضبه من الميزة التي يتمتع بها الميرينغي عن النادي السماوي قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يقام الذهاب بينهما في التاسع من أبريل/ نيسان المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو"، على أن يكون لقاء العودة في معقل "الاتحاد" بتاريخ السابع عشر من الشهر ذاته.

وقبل مباراة الفريقين، سيحصل النادي الملكي على راحة لمدة 9 أيام كاملة، بينما مانشستر سيتي واجه أرسنال يوم الأحد 31 مارس/آذار ثم أستون فيلا يوم الأربعاء 3 أبريل/نيسان ثم سيسافر بعد ذلك لمواجهة كريستال بالاس يوم السبت 6 أبريل، قبل أن يحين موعد السفر إلى مدريد، لخوض ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام الريال في 9 أبريل المقبل.

وعن تلك الروزنامة الصعبة للغاية للنادي السماوي، سبق وعبّر غوارديولا عن غضبه من ذلك بعكس ريال مدريد، وقال: "نلعب مع أستون فيلا الساعة 8:15 مساءً (بتوقيت إنجلترا)، ثم الساعة 12:30 ظهرًا ضد كريستال بالاس! ثم سنذهب لمواجهة ريال مدريد، الذي يملك 9 أيام للتحضير لمواجهتنا!".

وسُئِل توني كروس عن تلك الميزة التي يتمتع بها ريال مدريد وعن رأيه في تصريحات غوارديولا، وقال النجم الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لسنا معتادين على عدم اللعب لمدة تسعة أيام".

وأضاف النجم الألماني: "إذا سألتني اليوم، فهذا يناسبني جدًا، لن يكون ذلك عائقًا لنا؛ ولكنني لا أعرف ما إذا كانت ستكون ميزة كبيرة، نحن جميعًا كذلك، لقد اعتدت اللعب كل أسبوع".

ويعدّ لقاء الفريقين هذا الموسم سيناريو مُعادًا لمواجهتهما في نصف نهائي النسخة الماضية، حيث تمكّن "السماوي" الذي توّج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، من إقصاء "الملكي" بعد التعادل معه ذهابًا في مدريد (1-1) والفوز عليه إيابًا في مانشستر (4-0).

توني كروس يتحدث عن العودة لمنتخب ألمانيا

وفي سياق آخر، أعرب توني كروس رضاه عن عودته إلى منتخب ألمانيا قبل كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، حيث استأنف مشواره الدولي من جديد بعد ثلاث سنوات من الغياب خلال فترة التوقف السابقة، وقال: "هُناك أوجه تشابه بين المنتخب الوطني والنادي، يجب أن نتأكد من أن الفريق متوازن على المستوى الإنساني؛ ولكن هناك دائمًا عدم الرضا، هذه طبيعة الأمور".

وختم تصريحاته بالقول: "هُناك أدوار يجب تغييرها على مدار موسم أو عدة سنوات في النادي، التوزيع الواضح للأدوار أكثر أهمية في المنتخب الوطني منه في النادي، يوليان ناغلسمان يُفكر في كل الأمور بشكل جيد، وغيّر يوليان أسلوبه وأصبحت الأمور مختلفة بعض الشيء في المنتخب الألماني".

يُذكر أنّ كروس كان قد أعلن في فبراير/ شباط الماضي، عدوله عن قرار اعتزال اللعب الدولي برفقة منتخب ألمانيا، ليعود مرة أخرى في التوقف الدولي الحالي، بعد عامين ونصف من آخر ظهور له بقميص منتخب بلاده خلال الإقصاء أمام إنجلترا في ثمن نهائي يورو 2020.

شارك: