معين الشعباني: ردي على الانتقادات سيكون بهذه الطريقة

2021-06-08 09:01
الشعباني يؤكد أن الانتصارات ستسكت المنتقدين (Getty)
Source
+ الخط -

أكد معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي أن أي مدرب يعمل في الترجي يجب عليه أن يفتح صدره للانتقادات. وقال الشعباني في لقاء حصري مع winwin  إنه يفضل الرد على هذه الانتقادات بتحقيق الانتصارات في الملعب وليس في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول الضغوط التي يتعرض لها الترجي ولاعبوه أوضح الشعباني أن الترجي مجبر على تحملها، فالفريق يلعب مباراتين في الأسبوع وأحيانا ثلاث مباريات بحكم دخوله مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والترجي ككل الفرق ليس في مأمن من الإصابات التي تلاحق اللاعبين وآخرها إصابة الجزائري توغاي بكسر في رجله سيبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن شهرين.

وأبدى الشعباني تفاؤله بتحسن الأداء الجماعي تدريجيا في الفريق، خاصة وأن المجموعة عززت بلاعبين جدد، قد يحتاجون إلى وقت للتأقلم، واعترف الشعباني بأن الترجي تنتظره مباراة صعبة في الجزائر في دوري أبطال إفريقيا ويجب على اللاعبين أن يتعاملوا بواقعية مع فريق جزائري صعب المراس.

يذكر أن معين الشعباني حقق إنجازا غير مسبوق في دوري أبطال إفريقيا بفوزه مرتين على التوالي بالبطولة، والدوري التونسي مرتين وكأس السوبر مرتين، بالإضافة إلى المشاركة في مونديال الأندية مرتين في الإمارات وقطر. ويحتل الترجي حاليا صدارة الدوري التونسي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: