معلول يحسم مصير كوليبالي مع الترجي.. ويشيد بتألق موهبة جديدة

2022-08-27 22:45
الإيفواري فوسيني كوليبالي لاعب الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، برئاسة حمدي المؤدب، بتجديد رفضه لفكرة رحيل لاعب الوسط الإيفواري فوسيني كوليبالي عن الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاء هذا عقب الأنباء التي ترددت عن تلقي كوليبالي عروضاً شفهية من أجل الاحتراف في الدوري الليبي مع فريق الأهلي طرابلس، أو في دوري نجوم قطر.

ويتمسك الجهاز الفني للترجي، بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول، باستمرار كوليبالي؛ خاصة أن الأخير يمثل ركيزة مهمة في فريق "الدم والذهب".

وأكد معلول في تصريح للموقع الرسمي للترجي أنه لن يتم التفريط في متوسط الميدان الإيفواري، وقال المدرب صاحب الـ59 عامًا: "كوليبالي لن يغادر، اللاعب ليس للبيع كما تم الترويج له في الفترة الأخيرة".

نبيل معلول يمتدح عزيز عبيد

في سياق آخر، أشاد معلول بالمهاجم التونسي عزيز عبيد، وقال معلول في هذا الخصوص: "شاهدنا عدة شبان في الشوط الثاني من المباراة الودية ضد فريق اتحاد بن قردان.. هناك العديد من المواهب الشابة الذين بإمكانهم تقديم الإضافة خلال الفترة المقبلة، ومن بينهم عزيز عبيد، وهو لاعب قادر على اللعب في 4 مراكز في خط الهجوم".

وشدد مدرب الترجي، البطل التاريخي للدوري التونسي، أنه مقتنع بإمكانيات عبيد، و هو ما سيجعل الأخير أحد اكتشافات الموسم القادم، بالرغم من أن الأماكن في تشكيلة الترجي سيكون الحصول عليها صعباً بالنظر لوفرة الرصيد البشري، وفقًا لقول المدير الفني.

يُذكر أن الترجي التونسي يستعد لبداية الموسم الكروي الجديد تحت قيادة مدربه معلول، الذي يسعى لقيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري التونسي للمرة السابعة على التوالي، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي والأولى منذ عام 2019.

شارك: