من هو معلق مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 01:56
مالكوم لاعب الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد هزاع بن زايد أبوابه لاستضافة قمة خليجية عربية تجمع بين الهلال والعين، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

حقق البنفسجي الإمارات إنجاز كبير بالوصول لهذا الدور، خاصةً مع إقصاء النصر المتسلح بكريستيانو رونالدو من الدور ربع النهائي، لكنه الآن أمام عقبة زعيم آسيا الذي لم يخسر أو يتعادل منذ 33 مباراة، محققًا أطول سلسلة انتصارات في التاريخ.

على الجانب الآخر، لن يفرط الهلال لفرصة وصوله للنهائي للمرة الثالثة على التوالي، بعد مواطنه الاتحاد من الدور ربع النهائي، لكن عليه الحذر من سيناريو مشابه لمواجهة العين والنصر.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا 2024 وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال أسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024، تتحدد بموقعك الجغرافي، فمن داخل السعودية ستتمكن من المشاهدة على قناة SSC1 HD، ومن داخل الإمارات ستشاهد اللقاء على أبو ظبي الرياضية آسيا 1.

ومن بقية بلدان الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، ستكون القناة الناقلة للقمة الخليجية العربية على بي إن سبورت آسيا وقناة الكأس 9.

معلق مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024

سيكون معلق مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024 على قناة أبوظبي الرياضية أحمد الحوسني، وعلى قناة SSC 1 HD فهد العتيبي بجانب محمد حسين أضرضور.

وعلى قناة بي إن سبورت آسيا ستجد صوت شهير وهو الخاص بالمعلق عصام الشوالي، وأخيرًا سيتولى التعليق على قناة الكأس أحمد الطيب.

موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024

موعد مباراة الهلال والعين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، هو اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 في ملعب هزاع بن زايد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الديربي العربي الخليجي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات.

شارك: