معسكر المغرب.. توافد المحترفين وحاليلوزيتش يواجه غضب إشبيلية

2021-10-04 18:03
أرشيفية- المغرب يبدأ تحضيراته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2022 (FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينطلق مساء اليوم الاثنين 4 أكتوبر/ تشرين الأول، معسكر منتخب المغرب الإعدادي تحسباً لخوض 3 مباريات بالدور الثاني من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وبدأ اللاعبون منذ الليلة الماضية بالتوافد على مركز محمد السادس لكرة القدم، بضواحي العاصمة المغربية الرباط، تأهبا للاستعداد لأول مباراة رسمية لحساب الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات، أمام منتخب غينيا بيساو.


وكان فيصل فجر، لاعب نادي سيفاس سبور، أول الوافدين على المركز الرياضي، رفقة الحارس الشاب سامي تلمساني، الذي يحضر أول معسكر تدريبي مع المنتخب المغربي الأول.

في سياقٍ متصل، التحق محترفو الكرة الإنجليزية، غانم سايس وإلياس الشاعر وآدم ماسينا وعمران لوزا، بالمركز الرياضي، بعد مشاركتهم نهاية الأسبوع رفقة أنديتهم.


غضب في إشبيلية بسبب مدرب المغرب وحيد حاليلوزيتش


نقلت تقارير إعلامية إسبانية غضب مسؤولي نادي إشبيلية من المدير الفني للأسود، وحيد حاليلوزيتش، والذي يلح على ضرورة وجود المهاجم يوسف النصيري، رغم توصل الطاقم الطبي بتقرير كامل يؤكد إصابته واستحالة لحاقه بأي من المباريات الثلاث لمنتخب المغرب.


وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة إشبيلية ما زالت في تواصل مع الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ من أجل السماح للنصيري بمواصلة رحلته العلاجية، وإعداده للعودة للمنافسات الكروية.


آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي، يعاني هو الآخر من إصابة حرمت ناديه من خدماته بالمباراة الأخيرة، لكنه انتقل إلى العاصمة المغربية الرباط؛ لعرض حالته على طاقم الأسود، وترقب القرار النهائي بشأن جاهزيته لقادم المباريات من عدمها.


قائمة المغرب (27 لاعبا) المُستدعاة لاستحقاقات شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021


 ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، سامي تلمساني، نايف أكرد، سفيان شاكلا، غانم سايس، سامي مايي، أشرف حكيمي، آدم ماسينا، أيوب العملود، سفيان الكرواني، سفيان أمرابط، فيصل فجر، عبدو هروي، سليم أملاح، أيمن برقوق، عمران لوزا، إلياس الشاعر، منير الحدادي، أشرف بنشرقي، يوسف النصيري، زكرياء أبوخلال، ريان مايي، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، سفيان بوفال.

وحيد حاليلوزيتش يستدعي 27 لاعبا لخوض 3 مباريات في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: