معركة بين قطبي مانشستر على نجم وست هام ديكلان رايس

2022-04-24 15:23
الإنجليزي ديكلان رايس لاعب وست هام أحرز 5 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المنتظر أن يدخل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في معركة قوية، من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد الإنجليزي ديكلان رايس.


وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد 24 أبريل/نيسان، فإن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لمنافسة مدرب مانشستر يونايتد الجديد إيريك تين هاغ، على صفقة رايس، الذي يرفض حتى الآن تجديد عقده الذي ينتهي رفقة وست هام يونايتد في يونيو/حزيران 2024.

صراع جديد بين عملاقي مانشستر من أجل ديكلان رايس

وتبدو إدارة وست هام يونايتد منفتحةًً على فكرة بيع رايس؛ لكنها تشترط الحصول على 120 مليون يورو، نظير التخلي عن خدماته الصيف المقبل، علمًا بأن قيمته التسويقية تبلغ 75 مليون يورو، وذلك حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والإحصائيات وقِيم اللاعبين.

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد إلى إعادة ترميم صفوف الفريق تحت قيادة المدرب الجديد تين هاغ، والذي يضع رايس ضمن أهدافه المرتقبة في الميركاتو الصيفي القادم.


من ناحيته يرغب بيب غوارديولا بالاستمرار في إبرام الصفقات الكبرى رفقة مانشستر سيتي، حيث يسعى للحصول على خدمات رايس مع نجوم آخرين، أبرزهم النرويجي إيرلينغ هالاند.


ولعب رايس (23) عاماً، مع وست هام يونايتد (31) مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، مع تقديم (4) تمريرات حاسمة، وإجمالًا سجل رايس 5 أهداف في كل المسابقات، إذ لديه 3 أهداف في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وهدف وحيد في كأس رابطة المحترفين.
 

شارك: