مطالب بإقصاء ابن الترجي وإشادة بمستوى 3 لاعبين آخرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 22:08
الجزائري حسام الدين غشة من مباراة فريقه الترجي أمام مازيمبي في الدوري الأفريقي (X/afl_africa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خلف مردود أحد لاعبي الترجي الرياضي التونسي، في مواجهة أمام فريق مازيمبي الكونغولي، استياء الجماهير، مشيرين إلى أن صبرهم ينفد من استمرار تواضع مستواه، رغم الفرص الكثيرة التي تحصل عليها من قبل مختلف المدربين الذين أشرفوا على الفريق خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم المدرب الحالي طارق ثابت.

وانقاد الترجي إلى هزيمة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 1-0 في ملعب "بينجامين مكابا" في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي.

وسجّل مازيمبي الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة (11)، عن طريق اللاعب المالي شيخ فوفانا بضربة رأسية باغت بها دفاع الترجي، والحارس الشاب أمان الله مميش.

وعاين موقع "winwin" ردود فعل المتابعين وخاصة الجماهير، بعد لقاء الترجي ومازيمبي، مبدين عدم رضاهم عن أداء المدافع الأيسر محمد أمين بن حميدة الذي حمل شارة قيادة الفريق في اللقاء، كونه "ابن النادي" وبات يمتلك خبرة كبيرة مع الفريق الأول لنادي "باب سويقة".

وتابع النقاد أن اللاعب لا يقدم الأداء المطلوب على المستويين الدفاعي والهجومي، من دون أن يتمكن من إبراز نفسه بالشكل اللازم، في ظل استمرار أزمة الفريق على مستوى الجهة اليسرى. 

استمرار حضور بن حميدة في الجهة اليسرى لدفاع  الترجي بات محل لغط، مع عدم تقديمه ما يثبت أحقيته باللعب أساسيًّا على حساب عدة أسماء أخرى، مثل أسامة السهيلي خلال الاستحقاقات القادمة.

ويعد البعض استبعاد اللاعب من تشكيل الترجي بات ضروريًّا، قبل أن تخوض "المكشخة" مواجهة الإياب ضد مازيمبي، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

وفي المقابل، قدم الثلاثي المكون من حسام تقا وأسامة بوقرة ويان ساسي مؤشرات واعدة في موقعة دار السلام، ما جعلهم محل إشادة كبيرة من قبل الجماهير.

شارك: