مصعب الجوير يغادر الهلال وينضم إلى الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 01:01
النجم الشاب مصعب الجوير يغادر الهلال السعودي رسميًا بنظام الإعارة (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكيدًا لانفراد winwin، مصعب الجوير يغادر الهلال السعودي، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وافقت إدارة الزعيم على إعارته إلى نادي الشباب حتى نهاية موسم 2023-24 الجاري.

وكان الهلال رفض في البداية رحيل مصعب الجوير، قبل أن يغيّر النادي قناعته، ليوافق على رحيله؛ لكن بنظام الإعارة، وليس في صفقة بيع نهائي، ووقّع عقدًا جديدًا مع ذي الـ"20" ربيعًا قبل إعارته.

مصعب الجوير يغادر الهلال السعودي

وغرّد الحساب الرسمي للزعيم عبر منصة التواصل الاجتماعي "X": بعد تمديد عقده لمدة عام، مصعب الجوير ينتقل بنظام الإعارة إلى فريق الشباب حتى نهاية الموسم".

مصعب الجوير يغادر الهلال السعودي بصفة رسمية

وينتظم الجوير (20 عامًا) في الفترة الحالية مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا بمعسكره الإعدادي في الإمارات، وحسب مُراقبين، يُعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة السعودية.

وسبق أن كشف winwin أنّ هناك 5 فرق تسعى للتعاقد مع النجم الشاب، هي أندية الشباب والاتفاق والتعاون والأهلي والقادسية، وقد منحت الإدارة الهلالية الجوير حرية الانتقال مُعارًا إلى أي نادٍ يرغب في تمثيله.

أرقام مصعب الجوير مع الهلال السعودي

خلال الموسم الحالي 2023-24، خاض مصعب الجوير 3 مباريات مع الهلال السعودي في كل المسابقات؛ لكن مصادر مُطلعة تؤكد أن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي ينوي منحه فرصة كبرى خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مصعب الجوير مع أزرق العاصمة في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 375 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

وبشكل عام، شارك الجوير مع الهلال في 33 مباراة عبر كل البطولات، وأحرز 4 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة، وحصد مع "الزعيم" 4 ألقاب هي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

يُذكر أن الهلال يقدم مستويات رائعة خلال هذا الموسم، ويعتلي صدارة بطولة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كما أن النادي العاصمي تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: