مصدر من الأهلي يستبعد لحاق السولية ومتولي بمواجهة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 12:31
عمرو السولية (يسارًا) يخوض تدريبات فردية في رحلة تعافيه من الإصابة (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صعوبة لحاق قلب الدفاع محمود متولي ولاعب الوسط عمرو السولية بمباراة القمة المؤجلة في الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك مساء الخميس 13 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ winwin: "السولية ومتولي يواصلان البرنامج التأهيلي الخاص بهما، من الصعب أن يلحقا بمباراة الزمالك بسبب احتياجهما لبعض الوقت للتأهيل".

وتعرض متولي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية في أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، فيما تعرض السولية للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز.

وتابع المصدر: "الحالة العامة للسولية ومتولي مطمئنة، والبرنامج العلاجي لكل منهما يسير بصورة جيدة، لكن الجهاز الطبي يرفض المخاطرة حتى لا تتفاقم الإصابة، والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يتفق معه في الرأي". وابتعد اللاعبان عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، ليكتفيا ببعض التدريبات التأهيلية تمهيداً للعودة للمران في الفترة المقبلة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة من 27 مباراة بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني والذي لعب 31 مباراة. ويحتاج المارد الأحمر لحصد 8 نقاط من مبارياته السبعة المتبقية ليتوج بلقب المسابقة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك: