مصدر خاص يكشف لـwinwin موقف مدرب الهلال من رحيل نيفيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 21:26
البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُقرّب من مدرب نادي الهلال السعودي، جورجي جيسوس، عن موقف المدير الفني البرتغالي بشأن إمكانية رحيل متوسط الميدان، روبن نيفيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد المصدر لـ"winwin" أن جيسوس مُتمسك تمامًا ببقاء مواطنه نيفيز، وعدم رحيله بأي حال من الأحوال، مُشيرًا إلى أن مدرب "الزعيم" يعتبر اللاعب ركيزة أساسية في تشكيلته، ويرى أن استمراره مهم للغاية حتى يُنافس الهلال على كل الألقاب خلال الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ذكرت مؤخرًا أن مدرب نادي نيوكاسل يونايتد، إيدي هاو، يستهدف التعاقد مع نيفيز خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تعويض غياب النجم الإيطالي ساندرو تونالي، الذي تعرّض مؤخرًا لعقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بعد مراهناته على مباريات لفريقه السابق ميلان بين عامي 2020 و2023، على منصات غير قانونية.

وأشارت إلى أن نيفيز منفتح على الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد على سبيل الإعارة، والعودة مرة أخرى للعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لافتة إلى أن الهلال قد يحاول التعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد، البرازيلي كاسيميرو، في حال مغادرة لاعبه إلى "الماغبايس".

وانضم نيفيز، صاحب الـ26 عامًا، إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة 3 أعوام، مقابل 55 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وخاض اللاعب مع الهلال 12 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، وقدّم تمريرة حاسمة، ويحتل فريقه صدارة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

شارك: