مشجعون يرشقون حافلة الوداد المغربي بالحجارة.. ما القصة؟

2022-06-30 12:52
الاعتداء الذي طال حافلة الوداد أدّى إلى تهشيم زجاجها وأضرار مادية أخرى (Twitter/ beIN SPORT)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية أن حافلة نادي الوداد الرياضي المغربي تعرضت لرشق كثيف بالحجارة، في طريقها نحو مطار  مدينة وجدة بعد مواجهة جمعت فريقها بمولودية وجدة، يوم الأربعاء 29 يونيو/ حزيران.

واقتنص الوداد تعادلاً صعباً في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام مولودية وجدة (2-2)، ليحسم فوزه بلقب الدوري المغربي، بعد أن رفع رصيده إلى 63 نقطة، مبتعداً بفارق 4 نقاط عن وصيفه الرجاء، مع بقاء جولة واحدة على انتهاء منافسات البطولة.

وجاء التعادل ليُخيّب آمال جماهير المولودية؛ إذ كان فريقها بحاجة إلى تحقيق الفوز؛ لتحسين وضعه في جدول الترتيب الذي بات يحتل فيه المركز الـ14 (الثالث من القاع) برصيد 30 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن فريق وادي زم الذي يحتل المركز الـ15.

ووفقاً لما أوردته شبكة "beIN SPORT"، فإن الاعتداء الذي طال حافلة الوداد أدى إلى إصابة السائق، وخلّف أضراراً مادية في الحافلة التي كانت تقل 3 من لاعبي الوداد، اختاروا العودة بسرعة إلى الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن الوداد أضاف لقباً جديداً إليه هذا الموسم 2021-22، بعد أن تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، مساء الإثنين 30 مايو/ أيار، بعد تفوقه 2-0 في النهائي على الأهلي المصري.

وتُوِّج الوداد بلقب البطولة المحلية للمرة الثانية توالياً والمرة الـ22 في تاريخه، وهو أكثر الأندية المغربية فوزاً بلقب البطولة، بفارق كبير عن نادي الجيش الملكي ونادي الرجاء اللذينِ حقق كل منهما البطولة 12 مرة في تاريخه.

شارك: