مشاجرة بين لاعبي نيوكاسل بعد الهزيمة أمام توتنهام

2021-10-19 16:54
لاعبا نيوكاسل جمال لاسيليس وإسحاق هايدن تشاجرا بعد مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة ديلي ميل، عن وقوع مشاجرة بين لاعبين اثنين من فريق نيوكاسل الإنجليزي، بعد الخسارة أمام فريق توتنهام بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد 17 تشرين الأول/ أكتوبر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


ووفقًا لذات المصدر، فقد وقع الخلاف بين اللاعب الإنجليزي جمال لاسيليس ومواطنه إسحاق هايدن، وكاد يتطور إلى شجارعنيف بين اللاعبين، حيث تبادلا بعض اللكمات، قبل تدخل زملائهما في الفريق والأمن لإنهاء المشاجرة.

ويتزامن هذا التوتر بين اللاعبين مع أجواء يسودها التفاؤل من قبل مشجعي النادي الإنجليزي، بانتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، حيث يتوقع أن يشهد الفريق نقلة نوعية مع وصول المستثمر الجديد، وتحقيق تطلعات أنصار النادي العريق والغائب منذ زمن طويل عن منصات التتويج.


وأشارت ديلي ميل إلى وجود تحالف بين مجموعة من لاعبي الفريق، يهدف إلى إقصاء المدرب الإيرلندي الشمالي ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل، من منصبه الحالي، الأمر الذي يشكل ضغطًا إضافيًا على المدرب الذي طرحت العديد من الأسماء لتكون بديلة له في منصبه من ضمنها روبرتو مارتينيز، وستيفن جيرارد، وأوناي إيمري.

يذكر أن نيوكاسل يعاني منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز الـ19 على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثلاث نقاط، حصدها من ثلاثة تعادلات، ما وضعه في منطقة الفرق المهددة بالهبوط هذا الموسم.

شارك: