مسؤول في الاتحاد يكشف مستقبل سعود عبد الحميد مع النادي!

2021-11-16 12:48
جماهير الاتحاد السعودي تنتظر بفارغ الصبر موعد إعلان تجديد عقد سعود عبد الحميد (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير التنفيذي لفريق الكرة في نادي الاتحاد السعودي، حامد البلوي، أن الظهير الأيمن في الفريق، سعود عبد الحميد، أبلغه برغبته الشخصية في البقاء مع النادي، موضحًا أن كافة مطالب اللاعب الشاب تمت تلبيتها من أجل تجديد عقده.

ودخل عبد الحميد، صاحب الـ22 عامًا، الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد في أغسطس/آب الماضي، حيث أصبح من حقه التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وانتظرت جماهير الاتحاد خلال الفترة الماضية إعلان تجديد عقد اللاعب، بعد أن استمرت المفاوضات معه على مدار أسابيع، إذ يُعتبر من أبرز النجوم الصاعدين في الدوري السعودي.

حامد البلوي يتوقع استمرار سعود عبد الحميد مع الاتحاد

قال البلوي في تصريحاته عبر إذاعة "ألف ألف" السعودية: "إدارة الاتحاد لديها الرغبة في تجديد عقد سعود عبدالحميد، واللاعب قال لي شخصيًا، إنه لا يرى نفسه خارج أسوار نادي الاتحاد، ولكن يجب أن تسير الأمور بوضوح كاف بيننا وبين اللاعب ووكيله غير المتجاوب".

وأضاف المدير التنفيذي لفريق الكرة الاتحادي: "قلت لسعود إن النادي اتخذ كافة الخطوات، وتبقت خطوتك أنت لإغلاق الملف نهائيًا. تم إرسال كافة المستندات من عقود وغيرها عبر البريد الإلكتروني لوكيل اللاعب".

وتابع: "جميع الأطراف حريصة على بقاء سعود عبد الحميد، وحسب ما أراه فإن جميع اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء في الاتحاد سيبقون في النادي لحرصهم على ذلك".

من جانبه، أكد فهد باقديم، وكيل أعمال عبد الحميد، أنه لا يوجد أي تقصير منه، وأشار إلى أن هناك تواصلا مع الإدارة الاتحادية بشأن مستقبل اللاعب، وأن الأمور شبه منتهية. 

وختم باقديم تصريحاته التلفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد" قائلا: "سعود عبد الحميد لم يوقع مع أي ناد لكننا ننتظر بعض الأمور القانونية حتى يتم تجديد العقد بشكل رسمي".

وكان اللاعب سعود عبد الحميد قد صعد إلى الفريق الأول بنادي الاتحاد عام 2018، بعد أن تدرج في قطاعات الناشئين، واستطاع تقديم مستويات جيدة مع العميد.

مهارات لاعب الاتحاد السعودي سعود عبد الحميد
شارك: