رومارينيو على أعتاب التجديد ومتحدث الاتحاد يدافع عن المولد!

2021-11-13 02:35
فهد المولد ورومارينيو من أهم اللاعبين في تشكيلة اتحاد جدة السعودي (twitter/Al Itiihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي اقتربت كثيرًا من تجديد عقد المحترف البرازيلي رومارينيو، حيث سيدخل اللاعب الفترة الحرة من عقده في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، والتي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الاتحاد عقدت اجتماعات مُكثفة مع وكيل رومارينيو، وتم التوصل إلى اتفاق مُرضٍ للطرفين، ويُنتظر أن يكون العقد الجديد لمدة موسمين؛ حتى صيف عام 2023.

ويُعتبر رومارينيو من أهم اللاعبين في تشكيلة الاتحاد منذ حضوره في صيف عام 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد خاض في الدوري السعودي هذا الموسم (2021-22) 9 مباريات، مُسهما بدوره في تسحيل 6 أهداف (أحرز 5، صنع 1).

أرقام رومارينيو في مسيرته مع الاتحاد السعودي

  • لعب 115 مباراة بقميص الاتحاد؛
  • هز الشباك 54 مرة؛
  • قدم 11 تمريرة حاسمة.

متحدث الاتحاد أحمد صادق دياب يدافع عن فهد المولد

في سياق آخر، رفض المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أحمد صادق دياب، الانتقادات التي تعرض لاعب الفريق فهد المولد بسبب عدم تقديمه مستوى مميزا خلال مباراة أستراليا والسعودية يوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022.

وقال دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "المنتخب ليس لاعبا واحدا، بل كتلة تتحرك وفق منظومة متكاملة، وما يمارسه البعض من تصيد لبعض اللاعبين لا يليق برجل يمثل المنتخب".

وأضاف: " ما يتعرض له فهد المولد يدخل ضمن حالات التنمر.. رينارد أدرى بلاعبيه وما هو مطلوب منهم، ولن يجازف بمنتخب يدربه من أجل مجاملة"، مُختتمًا بقوله: "واصل يا فهد مشوارك، ولا تلتفت".

وساهم فهد المولد مع زملائه في عودة الأخضر السعودي بنقطة تعادل ثمينة أمام مضيفه الأسترالي، ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أستراليا الثانية.

ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022

  1. السعودية: 13 نقطة؛
  2. أستراليا: 10 نقاط؛
  3. اليابان: 9 نقاط؛
  4. عمان: 7 نقاط؛
  5. الصين: 4 نقاط؛
  6. فيتنام: بدون نقاط.
شارك: