مسؤولو دورتموند يحلمون برؤية رونالدو في "سيغنال إيدونا بارك"

2022-08-19 17:35
لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، هانس يواكيم فاتسكه، أنهم يحلمون بمهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنهم لم يفتتحوا مفاوضات التعاقد معه.

وفي لقاء مع شبكة "سكاي سبورتس" قال المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند: "أنا معجب بكريستيانو رونالدو، وبالتأكيد رؤيته يلعب في سيغنال إيدونا بارك تُعد فكرة جيدة، لكن لم يحدث تواصل بين الأطراف المعنية".

وكان اسم "صاروخ ماديرا" قد ارتبط بعدد من الأندية خلال الأسابيع الماضية، لا سيما بعد انتشار تقارير إعلامية تؤكد رغبة اللاعب في مغادرة مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بهدف مواصلة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان من بين الأندية التي ارتبط بها اسم لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق (37 عامًا)، بايرن ميونيخ الألماني، تشيلسي الإنجليزي، ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان، لكنهم جميعًا استبعدوا إمكانية التعاقد معه، وفقًا لتقارير إعلامية.

المدير التنفيذي لدورتموند يؤكد إعجابه برونالدو

ويمر رونالدو بفترة غير جيدة في مسيرته وما يزال مستقبله مجهولًا، إذ يرغب في الرحيل عن "أولد ترافورد"، لكنه لم يجد وجهة أخرى، قبل أن تنتشر تقارير إعلامية في الساعات الأخيرة تؤكد رغبته في الانضمام إلى بوروسيا دورتموند.

وانضم كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس، ولعب الموسم الماضي 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مُسهمًا بـ21 هدفًا (أحرز 18 منهم، وقدّم 3 كرات حاسمة)، كما لعب 7 مباريات في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 6 أهداف، لكنه أخفق في قيادة فريقه نحو حجز مقعد في الموسم الحالي (2022-23) من التشامبيونزليغ.

شارك: