مدير المريخ لـwinwin: نستطيع هزيمة الهلال رغم فراغنا الإداري

2022-12-22 18:59
فريق المريخ يتأهب لمواجهة غريمه الهلال في ديربي كرة القدم السودانية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف هيثم محمد نور، المدير التنفيذي المُكلّف بإدارة نادي المريخ السوداني، عن الصعوبات التي يواجهها في إدارة النادي الذي يمر بفترة انتقالية، عقب انتهاء تكليف لجنة التسيير السابقة، كما أفصح نور عن الترتيبات الجارية لعقد جمعية عمومية يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول.

وبيّن نور أن فريق كرة القدم بالنادي يواجه تحديات صعبة، أبرزها مباراة الديربي أمام الهلال، والتي تسبق الجمعية العمومية بساعات فقط، واعتبر أن وجود طاقم فني متمكن، ورئيس قطاع رياضي متميز يقلل كثيرًا من صعوبة المهمة، مؤكدًا أن فريقه يستطيع تحقيق الفوز في الديربي.

مهمة صعبة.. وتحديات كبيرة

ويرى هيثم محمد نور أن إدارة نادٍ كبير مثل المريخ، عبر مكتب تنفيذي، أمرٌ بالغُ الصعوبة، في ظل صراعات إدارية قائمة، وراهن نور على نجاحه في مهمته، وقال في حديث حصري لموقع "winwin": إدارة نادٍ كبير مثل المريخ عبر مكتب تنفيذي تُعد مهمة شاقة؛ لكنها تكليف لفترة محددة، إلى حين عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد".

وأضاف بقوله: "وفقًا للوائح، فإن فترة لجنة التسيير تنتهي قبل عقد الجمعية العمومية بفترة محددة، لتُسنَد إدارة النادي للمكتب التنفيذي.. تنتظرنا تحديات صعبة؛ لكننا سنكون على قدر المسؤولية حتى نتجاوز المرحلة الحالية".

وكشف نور أنه تمكن من إنجاز نصف المهمة التي أُسندت إليه، بنجاح حتى الآن، وقال: "عندما تسلمت إدارة النادي كانت أمامنا 4 مباريات في الدوري، حققنا الفوز في مباراتين، وسنخوض مباراتين في الفترة المقبلة. نركز على مباراة الجولة المقبلة، أمام نادي ودنوباوي، وسنتفرغ بعدها لمباراة الديربي أمام الهلال".

الرهان على الفوز بالديربي

وراهن نور على قدرة فريقه على الفوز بالديربي، أمام نادي الهلال، بالرغم من الظروف التي يواجهها النادي، وذلك بقوله: "الجميع يعلم الفراغ الإداري بالنادي، لكن ذلك لن يمنعنا من تحقيق الفوز بالمباراة. نحترم منافسنا، لكننا نستطيع الفوز عليه، وقطعًا، سأكون سعيدًا للغاية بأنني حققت نجاحات كبيرة في فترة وجيزة، وتجاوزت الظروف الصعبة".

واعتبر هيثم محمد نور أن وجود طاقم فني متميز، بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو ومعاونه إبراهيم حسين "إبراهومه"، ووجود نجم الفريق السابق أمير مصطفى "كاريكا" قد أسهما في استقرار كبير، مُبينًا أن فريق الكرة بعيد تمامًا عن أي صراع إداري، ومُعربًا عن أمله في تحقيق نتائج متميزة، والظفر بالنقاط كاملة، حتى انتخاب مجلس إدارة جديد.

استقرار الأوضاع المالية

وأكد هيثم نور أن النادي لا يعاني من مشاكل مالية، وقال: "التزم رئيس لجنة التسيير السابقة، أيمن مبارك، بتوفير كل متطلبات النادي، وأوفى بكل الالتزامات حتى موعد الجمعية العمومية، ما أسهم في استقرار كبير، ونتمنى أن نوفق في مسيرتنا القصيرة المقبلة".

وأشاد مدير المكتب التنفيذي بنادي المريخ بقرار مجلس إدارة نادي الهلال، وموافقة الأخير على استضافة مباريات المريخ في دوري أبطال أفريقيا على ملعبه، مُبينًا أن خطوة إقامة مباريات المريخ في السودان من شأنها أن تخدم المريخ بشكل خاص، والكرة السودانية بشكل عام.

وأضاف نور قائلًا: "ندعو جماهير المريخ للالتفاف أكثر حول الفريق في الفترة المقبلة، والتحضير مبكرًا لدعمه حتى يحقق نتائج تقوده إلى الدور القادم من أبطال أفريقيا.. عهدنا دائمًا من الجماهير أن تقدم نموذجًا رائعًا للتشجيع والمساندة، بما يعكس الوجه المشرق لنادي المريخ".

شارك: