مدلّل جمال بلماضي يقترب من وجهة جديدة الصيف المقبل

2022-10-05 21:05
الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح المدير الرياضي لنادي تفينتي الهولندي، يان ستروير، إلى رحيل الدولي الجزائري، رامز زروقي، عن النادي الصيف المقبل قبل عام واحد من نهاية عقده مع الفريق، بعد أن اعترضت إدارة النادي الهولندي بقوة على رحيله هذا الصيف إلى نادي فينورد، ما تسبب في غضب اللاعب "المدلّل" لدى مدرب الجزائر جمال بلماضي.

وأعرب زروقي (24 عامًا) عن رغبته في تغيير الأجواء خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، وأخبر بذلك مسؤولي نادي تفينتي وجهًا لوجه، لكن الإدارة اعترضت بشدة على رحيله رغم العرض المغري من الناحية الرياضية، برأي مراقبين، للنجم الجزائري المتألق في الدوري الهولندي منذ الموسم الماضي.

وقال خريج أكاديمية أياكس أمستردام في تصريحات سابقة، ردًّا على سؤال عما إذا كان يشعر بالإحباط بعد فشل صفقة انتقاله إلى فينورد: "نعم.. لقد كافحت كثيرًا من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، وعدم تحقيق رغبتي يعد خيبة أمل. اتخذ تفينتي موقفًا ولم يغير موقفه"، قبل أن يضيف: "في مرحلة معينة كانت الفجوة بين العرض والطلب كبيرة للغاية. لم يحل الناديان هذا الخلاف".

وأكد المدير الرياضي، يان ستروير، في تصريحات لقناة "فوتبول جيد" على "يوتيوب" ردًّا على سؤال متعلق بإمكانية رحيل أحد لاعبي النادي الصيف المقبل، قائلًا: "نعم.. هناك فرصة لإجراء بعض الانتقالات. أعتقد أنه أمر جيد للنادي أيضًا، ولكن بعد ذلك عليك أن تملأ هذا الفراغ، هذا مهم حقًا"، في إشارة، حسب متابعين، للنجم الجزائري اللاعب الأكثر طلبًا لدى الأندية الناشطة بالدوري الهولندي.

ما قدمه زروقي في مباراة فريقه أمام فيتيس آرنهم 

واكتسب زروقي سمعة كبيرة في الدوري الهولندي، منذ انضمامه إلى المنتخب الجزائري في شهر مارس/ آذار 2021، في خطوة مفاجئة آنذاك من المدير الفني لمنتخب "الخضر".

ويصف متابعون لاعب خط الوسط بمدلّل بلماضي، بسبب تمسُّك الأخير بخدماته ومنحه فرصًا عديدة رغم الانتقادات الجماهيرية التي طالت اللاعب لمستوياته المهزوزة.

جدير بالذكر أن زروقي خاض منذ انضمامه إلى نادي تفينتي 79 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: