الجزائري رامز زروقي محبط لعدم انتقاله إلى فينورد

2022-09-01 16:49
الدولي الجزائري رامز زروقي لاعب نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الجزائري، رامز زروقي، لاعب وسط فريق تفينتي الهولندي، عن خيبة أمله بسبب عدم انتقاله إلى صفوف فينورد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وحاول فينورد التعاقد مع زروقي من أجل تعزيز وسط ميدانه، للمنافسة على لقب الدوري الهولندي في الموسم القادم؛ لكن إدارة تفينتي رفضت التفريط في خدماته بشكل قاطع. 

ماذا قال زروقي عن فشل انتقاله إلى فينورد؟

وردًا على سؤال عمّا إذا كان يشعرُ بالإحباط بعد فشل صفقة انتقاله إلى فينورد قال صاحب الـ"24" عامًا: "نعم، لقد كافحتُ كثيرًا من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، وعدم تحقيق رغبتي يُعَدّ خيبة أمل لي، لقد اتخذ تفينتي موقفًا ولم يُغير موقفه". 

وأضاف زروقي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول بريمير" الهولندية نقلًا عن "ESPN": "في مرحلة معينة كانت الفجوة بين العرض والطلب كبيرة للغاية. لم يحلّ الناديان هذا الخلاف".

وتابع: "لقد أصرّت إدارة نادي تفينتي على موقفها بعدم بيعي، ومن الجهة الأخرى كان يتعين على فينورد وضع أموال إضافية على طاولة المفاوضات، وهذا ما لم يحدث". 

وأردف: "الآن أنا باقٍ في تفينتي، بالطبع كان هناك حديث وتفاوض، لكن في النهاية الأمر متروك للأندية، لديَّ بالطبع خيبة أمل لأنني كنت مستعدًا لمرحلة جديدة، خاصًة أنّ فينورد يشارك بانتظام في المسابقات الأوروبية، وهذا أمر مهم من أجل تطوري". 

واختتم تصريحاته قائلًا: "لا يمكنني إلقاء اللوم على أحد، بالفعل أشعر بالإحباط، لكن في النهاية أنا لاعب محترف وعليّ تقبُّل مثل هذه الأمور".

سبب رفض تفينتي بيع زروقي إلى فينورد

وذكرت تقارير في وقت سابق أن إدارة تفينتي رفضت تسهيل مهمة رحيل لاعب منتخب محاربي الصحراء إلى فينورد وأصرّت على بقائه في النادي، بسبب انخفاض المقابل المالي الذي عرضه فينورد للحصول على خدمات اللاعب. 

وحاول فينورد طوال شهر كامل إقناع إدارة تفينتي ببيع نجم وسط الجزائر، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، بسبب التفاوت الكبير في القيمة المالية للعرض، حيث قدّم فينورد عرضًا بقيمة 4.5 ملايين يورو، بينما كانت إدارة تفينتي تريد الحصول على 8 ملايين يورو.

شارك: