مدرب ونجوم طلائع الجيش فخورون بالفوز بلقب السوبر المصري

2021-09-22 00:52
المدرب المصري عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش (efasocial/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن فخره وسعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الأهلي، وشكر لاعبيه على مجهودهم باللقاء وتتويجهم باللقب الأول في تاريخ النادي.

وتوج طلائع الجيش باللقب على حساب الأهلي بعد التغلب عليه بفارق ركلات الترجيح 3-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.

وقال بسيوني في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "نحن سعداء وفخورون بالفوز والتتويج باللقب الذي نهديه إلى روح المشير حسين طنطاوي الذي بنى هذا الفريق. أشكر اللاعبين على هذا المجهود والتتويج. لقد حققنا اليوم بطولة تاريخية، بعد الفوز على فريق كبير مثل النادي الأهلي".

وأكمل المدرب الذي اغرورقت عيناه بالدموع بعد الفوز: "أتى هذا الفوز الكبير على الرغم من عدم استعدادنا الجيد للمباراة، إذ دخلنا معسكرا تدريبا قبل أسبوع واحد فقط من المباراة، ومن غير وجود بعض اللاعبين الأساسيين الذين لم ينضموا بعد للفريق، وعلى رأسهم الغابوني فرانك ستيفن الذي ما زال يقضي إجازته بعد نهاية الموسم الماضي".
 

أول لقاء مع المدير الفني لطلائع الجيش بعد التتويج بكأس السوبر المصري على حساب النادي الأهلي

محمد بسام: واجهنا ظروفا صعبة انتهت بالتتويج

أما بطل المباراة محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، فقد كشف أنه سعيد بالتتويج وقال: "في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق من غيابات وإصابات تمكنا من الفوز والتتويج باللقب، حيث غاب عن مباراة اليوم 9 لاعبين، ولكن تمكنا من الظفر باللقب بعد الأداء الكبير والروح العالية".

وتابع حارس المرمى المتوج أفضل لاعب في المباراة بعدما تصدى للعديد من الكرات الخطيرة، ومن ثم أوقف ثلاث ركلات ترجيحية: "إن التتويج ببطولة أمام العملاقين الأهلي والزمالك يعد إنجازا بحد ذاته، والتتويج بلقب كأس السوبر على حساب الأهلي يعد أمرا كبيرا، وستكون هذه البطولة رائعة".

تصريحات حارس طلائع الجيش "محمد بسام" بعد التتويج بكأس السوبر المصري

سمير: اللقب جاء على حساب أفضل فريق في إفريقيا

 

أما لاعب طلائع الجيش أحمد سمير فقال: "أهنئ الجهاز الفني ومسؤولي النادي باللقب الذي جاء على حساب النادي الأهلي أفضل فريق في إفريقيا". وأكمل: "أهدي لقب السوبر المصري للاعبين والجهاز على الجهد المبذول، ونحن كلاعبين نبذل قصارى جهدنا في جميع المباريات".

وردا على سؤال حول رغبته في الانتقال للنادي الأهلي قال سمير: "أي لاعب يتمنى أن يلعب في صفوف الأهلي، وإذا كُتب لي أن ألعب مع الأهلي، فلمَ لا؟".

تصريحات أحمد سمير بعد التتويج بالسوبر المصري

مدرب الأهلي بيستو موسيماني حزين بعد خسارة لقب السوبر المصري

من جانبه عبر المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن شعوره بالحزن الشديد لضياع لقب السوبر المصري، وأشار إلى أنه لم يلعب بثنائي في مركز رأس الحربة؛ لأنه سيضحي في هذه الحالة باللاعب محمد مجدي "أفشة" صانع الألعاب.

وقال موسيماني مدافعا عن خياراته الفنية:" فزنا بالبطولات كلها بوجود أفشة، فكيف أستغني عنه في تشكيلة الفريق؟ ولا يمكن أن أدفع بمهاجم آخر على حساب صانع الألعاب". وختم موسيماني: "أبارك لفريق طلائع الجيش على التتويج بهذه البطولة، وأعد جماهير الأهلي بتصحيح الأخطاء لتجنبها مستقبلا".

شارك: