كولر يكافئ لاعبي الأهلي بعد التتويج بلقب السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 10:11
لاعبا الأهلي محمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة يحتفلان بلقب السوبر المصري (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرَّر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مكافأة لاعبي فريقه، بعد الفوز بلقب بطولة كأس السوبر المصري للأبطال على حساب مودرن فيوتشر، والتي تقام للمرة الأولى بشكلها الجديد.

وحقق "المارد الأحمر" الفوز بنتيجة "4-2"، في المباراة التي جمعته بمودرن فيوتشر، ليلة الخميس، على ملعب محمد بن زايد في إمارة أبو ظبي.

وكشف مصدر خاص بالنادي الأهلي أن كولر منح لاعبي "المارد الأحمر" راحة سلبية من التدريبات لمدة 10 أيام، قبل العودة إلى التمارين مجددًا.

وتُوِّج الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه، والأولى بالنظام الجديد، بعد الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين، وسجل أهداف المارد الأحمر كل من كهربا وحسين الشحات وموديست وكريم فؤاد، ولمودرن فيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود.

وتُعدُّ هذه البطولة اللقب الثالث للأهلي في السوبر المصري في حقبة المدرب الحالي كولر، الذي سبق له التتويج بها في مناسبتين سابقتين.

وحسم نادي بيراميدز مباراة المركز الثالث والرابع من البطولة، بعد الفوز على منافسه سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح 2-1، بعد التعادل بهدف لمثله.

ويستعد الأهلي للعودة إلى القاهرة واستكمال مشاركته في بطولة الدوري المصري، ولعب المباريات المؤجلة، حيث من المنتظر أن يواجه فاركو والاتحاد السكندري والزمالك وطلائع الجيش في أول 4 مباريات.

شارك: