مدرب وست هام يغلق باب الرحيل أمام رايس في الميركاتو الشتوي

2022-12-30 00:28
أرشيفية- ديكلان رايس نجم وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد ديفيد مويس، المدير الفني لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، تمسكه التام بمتوسط ميدانه، ديكلان رايس، رافضا فكرة رحيله بشكل قطعي في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق إلى خدماته في الموسم الجاري، ويأتي قرار مويس رغم اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بخدمات لاعبه.

وقال الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" في تغريدة على موقع "تويتر"، إن مويس يرفض قطعا رحيل قائد فريقه، ونقل تصريحا لمدرب "المطارق"، قال فيه: "ليس هناك أي فرصة لرحيل رايس في الميركاتو الشتوي المقبل، ولا تسألوني عن هذا الأمر. فهو مستحيل".

وأكد تصريح مويس، بأن وست هام بحاجة إلى خدمات لاعبه، خاصة في ظل الوضعية الصعبة التي يوجد فيها الفريق في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (المركز الـ16)، بالرغم من رغبة عديد الأندية في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، ما قد يعود بفائدة مالية على النادي.

وترغب إدارة وست هام في الاحتفاظ بلاعبها إلى غاية نهاية الموسم الجاري على الأقل، ثم انتظار أفضل العروض التي ستقدم من طرف الأندية التي ترغب في التعاقد معه، واختيار أفضلها من الجانب المالي، حتى تستفيد من الصفقة، مع العلم أن القيمة السوقية لرايس بلغت 80 مليون يورو في آخر تحديث لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص.

ويعد رايس من أفضل لاعبي وسط الميدان في الدوري الإنجليزي حسب متابعين، وبات حلقة مهمة أيضا في تشكيلة المنتخب الإنجليزي، وشارك هذا الموسم في 31 مباراة في جميع المسابقات، منها 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، و5 مباريات في كأس العالم قطر 2022 رفقة منتخب "الأسود االثلاثة".

ويرتبط رايس (23 عامًا) بنادي وست هام إلى غاية صيف عام 2024 وهو الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2017، كما يوجد على رادار عديد الأندية الكبيرة في إنجلترا، على غرار تشيلسي مع قطبي مدينة مانشستر؛ سيتي ويونايتد اللذين يريدان التعاقد مع اللاعب من أجل تعزيز صفوفهما.

شارك: