مدرب ناميبيا يعترف "بالتجسس" على تونس في عقر دارها

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 19:35
مدرب ناميبيا كولين بنجامين (X / AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب ناميبيا، كولين بنجامين، أن مباراة منتخب بلاده ضد منتخب تونس ستكون صعبة للغاية، خاصةً أن المنافس يمتلك تاريخًا حافلًا وخبرات في البطولات الأفريقية.

ويلتقي منتخب تونس مع ناميبيا، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وشدد مدرب ناميبيا، كولين بنجامين، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين 15 يناير/ كانون الثاني على أنه تحصل على تسجيلات فيديو ولقطات من مباراة تونس ضد الرأس الأخضر الودية، للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس قبل مباراة الغد.

مدرب ناميبيا يرفض الكشف عن الجاسوس

ورفض مدرب ناميبيا الكشف عن هوية "الجاسوس" الذي مكنّه من التسجيل، مشيرًا إلى أن المنتخب التونسي يبقى مرشحًا للفوز، مستدركًا: "لكن علينا أن نقاتل، كما نؤمن بحظوظنا في تحقيق النقاط الثلاث".

وقال مدرب ناميبيا، كولين بنجامين: "نعلم جيدًا قوة المنتخب التونسي؛ لكن النتائج التي شهدتها مباريات أول يومين من البطولة الأفريقية تجعلنا في غاية التركيز ونسعى لتحقيق الهدف".

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره منتخب ناميبيا، في المباراة التي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يناير الجاري، في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وتنطلق صافرة مباراة المنتخب التونسي ضد ناميبيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس (الثامنة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).

شارك: