مدرب ميلان يزف بشرى سارة بخصوص إسماعيل بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 15:59
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، تعافي لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر من الإصابة التي تعرض إليها، وتسببت في غيابه عن منتخب الجزائر في مباراتيه الوديتين الأخيرتين، أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا.

وكان بن ناصر انضم إلى معسكر "الخُضر" لخوض المباراتين الوديتين، لكنه عانى من آلام، أجبرته على العودة مبكرًا إلى إيطاليا؛ حيث عمل على التعافي من إصابته، تحضيرًا للمشاركة في المباريات القادمة لميلان.

ويستعد ميلان لمواجهة قوية أمام مُضيفه فيورنتينا، سهرة اليوم السبت، في المباراة المُقررة بين الفريقين على أرضية ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

بدوره، قال بيولي بخصوص حالة إسماعيل بن ناصر: "توجب عليه أداء بعض العمل الفردي، لكنه استفاد جيدًا من فترة الأسبوع الأخير. إنه بخير، وقد يلعب منذ الدقيقة الأولى (أمام فيورنتينا)".

وأسهب بيولي في مدح إسماعيل بن ناصر؛ حيث قال: "أعتقد أنه أفضل لاعب وسط لدينا فيما يخص الدفاع بوضعية لاعب أمام لاعب.. أعتقد أنه لاعب لا يُهزَم تقريبًا حينما يتعلق الأمر باستعادة الكرة من المنافس".

وأشار بيولي إلى أن إسماعيل بن ناصر قد يكون في حاجة للتطور فيما يخص طريقة قراءته لبعض مواقف اللعب، وهي نقطة أشاد فيها المدرب الإيطالي باللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، ياسين عدلي.

مسيرة مميزة مستمرة للجزائري إسماعيل بن ناصر في ميلان

يقضي إسماعيل بن ناصر (26 عامًا) موسمه الخامس تواليًا في ميلان، بعد انضمام الدولي الجزائري إلى النادي اللومباردي صيف 2019، قادمًا آنذاك من إمبولي.

وإجمالًا، خاض بن ناصر 160 مباراة مع ميلان حتى الآن، مُسهمًا بـ16 هدفًا (سجّل 6 أهداف، قدّم 10 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج إسماعيل بن ناصر بلقب واحد مع ميلان حتى الآن، ويتعلق الأمر بلقب الدوري الإيطالي، الذي فازت به كتيبة "الروسونيري" موسم 2021-22، تحت قيادة بيولي.

ويمتد تعاقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. وتُقدر القيمة السوقية للدولي الجزائري بـ35 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن تقارير صحفية أشارت مؤخرًا إلى حصول بن ناصر على اهتمام بارز من نادي أرسنال الإنجليزي، إلى جانب بعض الأندية الكبيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

شارك: