مدرب منتخب الأردن يكشف خطة الفوز ضد كوريا ويوضح موقف التعمري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 12:17
الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن متحدثًا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة كوريا الجنوبية (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب منتخب الأردن الحسين عموتة، إن الغيابات في تشكيلة النشامى من شأنها أن تزيد من صعوبة المواجهة أمام كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم، المقررة غدًا الثلاثاء، كاشفًا في الوقت ذاته عن خطة الفوز.

وقال مدرب منتخب الأردن خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة التي يحتضنها استاد أحمد بن علي المونديالي، في الساعة السادسة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة: "المنتخب الكوري لديه قوة في جميع الجوانب، والجانب البدني مهم جدًّا بالنسبة إلينا، لكن سنحاول أن نعوض ذلك بالالتزام التكتيكي والجماعي".

وأضاف المدرب المغربي: "نعول كثيرًا على الحضور الجماهيري الكبير، كما عودتنا الجماهير الأردنية بمساندتها لنا والوعد في الملعب".

وأكمل: "صحيح أن إمكانات المنتخب الكوري البدنية والفنية والذهنية كبيرة، ولكن المنتخب الأردني يحاول أن يغطي كل الثغرات المطلوبة منه، خصوصًا في الدقائق الأخيرة التي يبرز فيها المنتخب الكوري، كما هو الحال في مباراتي السعودية وأستراليا".

وواصل: "المنتخب الكوري مرهق، ونتمنى استغلال ذلك على الرغم من أنه منضبط، وسهل تعافيه من الإرهاق، لكن نأمل الاستفادة من هذا الجانب".

مدرب منتخب الأردن يوضح موقف التعمري من المباراة

وعن مشاركة موسى التعمري في المباراة، قال مدرب منتخب الأردن: "موسى التعمري كان يجب أن يخضع للراحة، لكن اليوم سيكون معنا في التدريبات، ونحتاج إلى كل اللاعبين غدًا.. نأمل أن يكون حاضرًا في المباراة".

وأردف: "موسى التعمري كان لديه أمس الأحد تدريبات استثنائية، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة في مباراة الغد أمام كوريا الجنوبية".

وأكمل: "الغيابات قد تؤثر فينا نتيجة الإصابات والحرمان بسبب تراكم البطاقات.. أنا مؤمن بالبديل الجاهز، بالرغم من أنني أرى أن غياب سالم العجالين وعلي علوان من دون شك مؤثر.. أتمنى أن لا يتأثر الفريق خصوصًا أنهما لعبا في جميع المباريات بالبطولة".

وعن الانتقادات التي وجهت إليه قبل بطولة كأس آسيا، قال: " أنا صراحة لا أبالي ما يقوله الإعلام ضدي قبل بدء البطولة، والمهم لدي العمل وعدم ظلم اللاعبين، وما تعرضت إليه من انتقادات قبل البطولة لا يهمني".

إبراهيم سعادة: قادرون على الوصول إلى النهائي

من جانبه، قل لاعب المنتخب الأردني إبراهيم سعادة خلال المؤتمر الصحفي: "سعداء بوجود منتخبين عربيين في الدور نصف النهائي، وبالتأكيد هذا الأمر يجعل الضغط علينا كبيرًا".

وأضاف: "كثيرون لم يتوقعوا أن نصل إلى أدوار متقدمة في البطولة، ولكن اللاعبين وواثقون من تقديم أداء مميز.. أرى أننا قادرون على التأهل إلى المباراة النهائية، على الرغم من صعوبة المواجهة أمام كوريا الجنوبية".

شارك: