مدرب قطر سعيد بالعلامة الكاملة في دور مجموعات كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 22:28
أرشيفية - مدرب قطر الإسباني ماركيز لوبيز (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الإسباني ماركيز لوبيز مدرب قطر عن سعادته بعد تحقيق "العنابي" لفوزه الثالث تواليًا في دور مجموعات كأس آسيا 2024، موضحًا بأن هدف حسن الهيدوس في شباك الصين هو الأفضل في البطولة.

وتفوّق منتخب قطر، اليوم الإثنين، بنتيجة (1-0) أمام نظيره الصيني في الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى لكأس آسيا قطر 2024، وذلك في المباراة التي أُقيمت بملعب "استاد خليفة الدولي".

وقال مدرب قطر في مؤتمره الصحفي بعد التغلب على الصين: "أنا سعيد بتحقيقنا الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات، وسعادتي بالغة بالهدف الرائع الذي سجله حسن الهيدوس، إنه أفضل هدف في البطولة".

مدرب قطر يشيد بجميع لاعبي "العنابي"

وفي مؤتمره الصحفي، أشاد مدرب قطر ماركيز لوبيز بأداء لاعبي منتخب "العنابي" في دور مجموعات كأس آسيا 2024، وصرح قائلًا: "اللاعبون قاموا بدور كبير، ولا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في منتخب قطر".

وأضاف قائلًا: "كل اللاعبين يبذلون قصارى جهودهم لتحقيق الفوز في مباريات البطولة".

الهيدوس: الفوز معنوي والقادم أصعب 

وصف حسن الهيدوس، قائد منتخب قطر، فوز "العنابي" أمام الصين بالمعنوي، مشيرًا إلى أن المباريات القادمة ستكون أصعب لمنتخب بلاده في كأس آسيا 2024، وقال: "أنا فخور بمجموعة اللاعبين، الحمد لله، هذه الثلاث نقاط مهمة بالنسبة للجانب المعنوي، سنغلق ملف دور المجموعات، والقادم سيكون أصعب، لأنه دور الـ 16".

وفي تعليقه حيال دخوله التاريخ كأول لاعب قطري يسجل في 3 نسخ لبطولة كأس آسيا، قال الهيدوس: "لا أركز كثيرًا على الأرقام، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والجماهير.. أنا طمّاع، وأنتظر تشجيعًا أكبر من جماهيرنا في دور الـ 16".

وحول حظوظ منتخب قطر في التتويج بلقب كأس آسيا 2024، أجاب الهيدوس: "لا نفكر في المدى البعيد، سنفكر في دور الـ 16، إن شاء الله نفوز في ثمن النهائي وبعدها خطوة بخطوة".

جدير بالذكر أن منتخب قطر بعد فوزه على الصين قد وصل إلى فوزه العاشر تواليًا في بطولة كأس آسيا، وأصبح على بُعد انتصارين اثنين فقط، لمعادلة رقم منتخب إيران صاحب الرقم القياسي في الانتصارات المتتالية بالبطولة وعددها 13.

شارك: