مدرب قطر سعيد بالتأهل ومدرب الإمارات لا يفكر في الاستقالة

2023-01-13 21:34
البرتغالي برونو ميغيل مدرب المنتخب القطري من المؤتمر الصحفي (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المدير الفني لمنتخب قطر، البرتغالي برونو ميغيل، اليوم الجمعة، عن سعادته بالتأهل المستحق إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي على حساب منتخب الإمارات.

وقال ميغيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "استحقينا التأهل إلى نصف نهائي البطولة، المنتخب الإماراتي لم يشكّل خطورة علينا إلا مع ركلة الجزاء التي نالوها".

وأكمل المدرب البرتغالي حديثه: "أشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها، هذا المنتخب تم تشكيله قبل أسبوعين فقط، واستطاع اللاعبون من فهم الاستراتيجية الفنية بشكل سريع".

كما أستبشر المدرب بمستقبل منتخب قطر، حيث قال: "رؤية الاتحاد الاتحاد القطري لكرة القدم هو إعداد هذه المجموعة من اللاعبين للمستقبل، فالأغلب منهم من أعمار 23 سنة وما دون، وأمامهم مستقبل كبير للكرة القطرية".

وردًا على سؤال مراسل winwin، بخصوص خسارة تشجيع الجمهور العراقي في المباراة المقبلة: "لن أكون حزينًا على خسارة دعم الجمهور العراقي في المباراة المقبلة، نعم سيستفيد منتخب العراق من جمهوره، ولكن لن يكون هذا الأمر سيئًا بالنسبة لنا، هذه زيارتي الأولى للبصرة، وأنا سعيد للغاية بالأجواء هنا، كما أن المباراة ستعزّر من العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين الشقيقين".

وختم ميغيل حديثه قائلاً: "لست متخوفًا من مواجهة المنتخب العراقي، صاحب الأرض والجمهور، فأنا أبحث دائمًا عن المواجهات أمام المنتخبات القوية، ولدي ثقة باللاعبين لتقديم أفضل المستويات".

مدرب الإمارات لا يفكر بالاستقالة رغم خيبة الخروج

ورفض الأرجنتيني رودولفو أروابارينا الرحيل عن المنتخب الإماراتي بعد فشل التأهل قائلاً: "لن أستقيل من مهتمي، لدي عقد رسمي مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ولدي مشروع بناء منتخب للإمارات، وليس من عادتي الهروب من المسؤولية".

وأكمل المدرب حديثه "لا أتفق مع الرأي الذي يقول بأننا لم نقدّم المستوى المطلوب اليوم، بالعكس كنا بحالة فنية أفضل، وكنا الأقرب لحسم نتيجة المباراة، ولكن كما تعلمون أن ورقة التأهل ليست في ملعبنا بل مرتبطة بالمباراة الثانية بين الكويت والبحرين".

شارك: