مدرب الإمارات يعلّق على عدم استدعاء علي مبخوت

2023-01-12 16:41
الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الإمارات (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب الإمارات، الذي يشارك في بطولة خليجي 25 على أنه يتمتع بالحرية الكاملة في اختيار تشكيلة فريقه، وذلك ردًّا على سؤال من مراسل "winwin" بشأن عدم استدعاء الهداف التاريخي علي مبخوت، في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة قطر غدًا الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال أروابارينا ردًّا على سؤال مراسلنا عمّا إذا كان منتخب الإمارات دفع ثمن عدم ضم مبخوت إلى قائمته، وذلك بقوله: "أنا فقط مَن اختار قائمة المنتخب، ولا يمكن لأحد أن يتدخل في اختياراتي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "من الواضح أننا غير راضين عن المستويات التي قدّمناها في المباراتين السابقتين، بسبب قصر الفترة، حيث شخّصنا الأخطاء مع اللاعبين عبر الفيديو، علينا التركيز فقط في مباراتنا المقبلة أمام قطر، وانتظار ماذا سيحدث في المباريات الأخرى".

وتحدث المدير الفني لمنتخب الإمارات عن مواجهة العنابي، قائلًا: "منتخب قطر جيد، ولديه عناصر شابة، ويعتمد فكرة الاستحواذ على الكرة، وقادر على تنفيذ الضغط على الخصم".

من جانبه، قال يحيى الغساني، لاعب المنتخب الإماراتي: "نسعى للفوز بهذه المباراة لتحسين صورة منتخب الإمارات، وعلينا أن نركز بشكل عالٍ حتى نهاية اللقاء".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب الإمارات خسر أول مباراتين في دور المجموعات حيث تلقى هزيمة من البحرين بهدفين لهدف، ثم من الكويت بهدف نظيف، ليظل دون نقاط، بينما يملك منتخب قطر 3 نقاط من مباراتين بعد الفوز على الكويت بهدفين نظيفين والخسارة أمام البحرين بهدفين لهدف.

شارك: