مدرب قطر سعيد بأداء اللاعبين الشباب

2021-06-08 09:01
مدرب المنتخب القطري فيلكس سانشيز مرتاح لأداء لاعبيه (Getty
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أبدى الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، سعادته بأداء اللاعبين الشباب الذين خاضوا مباراة منتخب بنغلاديش مساء الجمعة، والتي انتهت بفوز كبير بنتيجة 5-0، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، إذ ضمن هذا الفوز لـ"العنابي" الظهور في البطولة الآسيوية.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين الشباب والمستوى الجيد الذي قدموه من الناحية البدنية والذهنية، حيث أظهروا تركيزا عاليا، سواء في المباراة أو خلال التدريبات، لذلك كان من الطبيعي أن تمنحهم فرصة الظهور لتزيد من ثقتهم مستقبلا".

وأشار إلى أن كل ما سعى إليه من مواجهة بنغلاديش هو أن يقدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم وهو ما حدث، مضيفا: "كان بالإمكان تسجيل أكثر من خمسة أهداف.. المواجهة الأولى على أرض منافسنا لم تخدمنا بسبب الطقس وأرضية الملعب..لا يوجد اختلاف كثير هناك.. نحن نهاجم وهم يدافعون. على أرضنا نفس السيناريو".


وأوضح مدرب العنابي أن المنافس لم يقم بأي هجمة خطيرة تذكر على الإطلاق، وقال في هذا الصدد:" نجحنا في التحكم في ريتم المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، كنا نرغب في تسجيل العديد من الأهداف، وحتى الأسلوب الدفاعي لمنافسنا جعلنا نركز في بناء هجماتنا بصورة جيدة".

شارك: