مدرب في الدوري السعودي يستفز جماهير الاتحاد بسبب محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 09:47
المصري محمد صلاح مرشح للانضمام إلى دوري روشن السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استفز الإنجليزي روبي فاولر، مدرب القادسية السعودي، جماهير اتحاد جدة السعودي، بتأكيده أنه لا يرغب في انضمام المصري محمد صلاح إلى دوري روشن هذا الصيف، في ظل الشائعات التي تربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بالانضمام إلى "العميد".

وكانت مصادر عدة، قد أكدت في وقت سابق أن صلاح أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى الدوري السعودي بانتظار بدء المفاوضات بين ليفربول واتحاد جدة.

وأبدى الاتحاد السعودي استعداده لتقديم عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صلاح، الذي من المنتظر أن يحصل على راتب إجمالي تقدر قيمته بنحو 180 مليون جنيه إسترليني خلال موسمين، في حال انتقاله إلى "العميد".

وعلى الرغم من العرض المثير، إلا أن أسطورة ليفربول السابق روبي فاولر لا يتمنى رؤية النجم المصري يترك ناديه الإنجليزي من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

وقال فاولر في حديث خاص لموقع (talkSPORT): "لو كان الأمر بيدي فسأطلب من صلاح البقاء، أتمنى بكل تأكيد استمراره مع ليفربول الموسم المقبل".

وتابع: "اللاعبون الرائعون سيتم ربطهم باستمرار في الدوري السعودي، خاصة أن السعودية تبحث عن تطوير بطولتها المحلية بالتعاقد مع نجوم من عيار ثقيل".

واختتم فاولر حديثه بالقول: "ما تقوم به السعودية أمر رائع، إنهم يرغبون في احتلال مكانة متقدمة بين دول العالم في كرة القدم، لقد سبق لهم التعاقد مع نجوم كثر وهذا يؤكد حجم المشروع الذي يعملون عليه".

ويخوض النجم المصري موسمه السابع مع ليفربول وسط خيبة أمل كبيرة تسيطر عليه بفعل عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض 219 مباراة في الدوري الإنجليزي أحرز عبرها 137 هدفًا مع تقديم 62 تمريرة حاسمة، إلى جانب امتلاكه هدفين آخرين في البريميرليغ خلال 13 مواجهة خاضها مع تشيلسي.

شارك: