شاهد | كلوب "عقبة" انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 14:14
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، هو العائق الوحيد الذي يمنع انتقال النجم المصري، محمد صلاح، إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد" أن هناك موافقة مبدئية من ليفربول على بيع صلاح للاتحاد هذا الصيف؛ لكن العقبة الوحيدة في طريق إتمام الصفقة تمثلت بالمدرب كلوب، مُطالبًا الجماهير الاتحادية بعدم الضغط على رئيس النادي أنمار الحائلي، لا سيما أن هناك إضافات قوية قادمة للفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي، يرغب في التعاقد مع صلاح من أجل تكوين ثنائية خاصة بهجوم "النمور"، رفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي حضر للنادي الجداوي هذا الصيف، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ووفقًا لما أوردته شبكة "الكأس" القطرية، فإن النجم المصري صاحب الـ31 عامًا  منح إدارة الاتحاد الضوء الأخضر للتفاوض مع نظيرتها في ليفربول، علمًا أن عقده الحالي مع "الريدز" ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 65 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ودشّن النجم المصري موسمه الجديد (2023-24) مع ليفربول بمواجهة تشيلسي، الأحد الماضي 13 أغسطس/ آب، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وصنع خلالها هدفًا لزميله الكولومبي لويس دياز.

في المقابل، استهل الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه بالفوز 3-0 على مُضيفه الرائد، الإثنين 14 أغسطس، في الجولة الأولى من دوري روشن، وقد تناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة كل من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وصانع الألعاب البرازيلي إيغور كورونادو "هدفين".

شارك: