مدرب غلادباخ الألماني يتحدى جماهير فريقه بسبب بن سبعيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 22:20
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، دانيال فاركي، في صراع مع جماهير النادي بسبب الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، ففي الوقت الذي تصّر فيه الجماهير على إبعاده من التشكيل الأساسي للفريق بعد أن قرر الرحيل عنه الشهر المقبل والانضمام إلى نادي بوروسيا دورتموند، يواصل فاركي توظيف نجم منتخب الجزائر ضمن خياراته.

ولم يتبقَ أمام غلادباخ سوى أربع مباريات لإنهاء الموسم، حيث طالبت الجماهير دانيال فاركي بتوظيف أسماء جديدة على الجهة اليسرى، في صورة الأمريكي جو سكالي أو الألماني لوكا نيتز، بدل بن سبعيني، الذي قرر مغادرة الفريق، من أجل التحضير للموسم الجديد، لكن المدرب الألماني يرى عكس ذلك، ما أدخله في صدام مع الجماهير.

بن سبعيني من تدريبات الفريق قبل أيام

ويعيش رامي بن سبعيني (28 عامًا) أوقاتًا صعبة مع جماهير بوروسيا مونشنغلادباخ بعد الإعلان عن رحيله هذا الصيف، حيث تعرض لصافرات الاستهجان على ملعب بوروسيا بارك، في كل المباريات التي تلت خبر رحيله عن غلادباخ، لكن المدرب دانيال فاركي لا يزال يعتمد على النجم الجزائري، ولسبب وجيه، حسب وسائل إعلام ألمانية.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة في تقرير لها عن نجم نادي ستاد رين الفرنسي السابق: "في بوروسيا مونشنغلادباخ يضطر رامي بن سبعيني أحيانًا إلى التعايش مع صافرات الاستهجان"، مضيفًا: "قرر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عدم التمديد مع غلادباخ. إنّه لسّر مكشوف أن الظهير الأيسر سينتقل إلى بوروسيا دورتموند الموسم المقبل، ومع ذلك، لا يزال بإمكانه اللعب تحت قيادة دانيال فاركي".

وتوقعت الصحيفة الألمانية عودة بن سبعيني إلى التشكيل الأساسي، يوم السبت، بمناسبة مواجهة بوخوم في الجولة الـ31 من الدوري الألماني، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في عظم الحوض قبل أسبوع، وحرمته من المشاركة في مباراة شتوتغارت، التي خسرها زملاؤه بنتيجة (2-1)، وشددت بهذا الخصوص: "يعرف فاركي مدى أهمية بن سبعيني لفريقه". 

ونقلت صحيفة "بيلد" عن مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ قوله بخصوص أهمية المدافع الجزائري: "لم نفز بأي مباراة هذا الموسم عندما يغيب رامي (بن سبعيني) عن التشكيلة الأساسية"، وفعليًا غاب المدافع الجزائري 6 مرات عن التشكيلة الأساسية لفريقه في الدوري الألماني، ولم يتمكن بوروسيا مونشنغلادباخ من الفوز بمباراة واحدة بدونه، وعليه توقعت "بيلد" عودته للمشاركة أمام بوخوم وضد رغبة الجماهير.

وتشير الأرقام إلى تألق خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري مع غلادباخ هذا الموسم، وبروزه كواحد من أفضل هدافيه رغم مركزه الدفاعي، حيث خاض 27 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف، وفي المجمل خاض بن سبعيني 110 مباراة مع غلادباخ في كل المسابقات منذ انضمامه إليه صيف 2019، سجل خلالها 24 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة، ليكون بذلك أفضل مدافع هدّاف في تاريخ النادي.

شارك: