بن سبعيني يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الجزائر ودورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 22:09
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني (X/bensebainiRams)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر نجم المنتخب الجزائري ونادي بوروسيا دورتموند الألماني، رامي بن سبعيني عن شعوره بصدمة كبيرة، إثر الكشف عن إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ما سيُبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وشارك بن سبعيني أساسيًّا مع منتخب بلاده "الخضر"، في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، لكن سرعان ما اضطر اللاعب لمغادرة أرض الملعب، وبالتحديد بعد مرور 19 دقيقة فقط، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الداخلي لركبته اليمنى.

بن سبعيني يُعاهد جمهوره بالعودة أقوى

وكتب بن سبعيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" الجمعة: "حزين للغاية بشأن الفحوصات التي أجريتها مؤخرًا، ولكن هذه هي كرة القدم ويجب عليك أن تنهض مرة أخرى، شكرًا لكل الرسائل التي تلقيتها بعد هذه الإصابة، وسأعمل جاهدًا للعودة هذا الصيف".

وأضاف اللاعب صاحب الـ28 عامًا: "سأظل مساندًا لزملائي في الفريق لتحقيق الأهداف التي نسعى إليها خلال منافسات الموسم الحالي، وأتمنى لكل زملائي التوفيق والنجاح".

سيُغيب رامي بن سبعيني، خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري، عن عديد المباريات الحاسمة مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموسم، سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا، حيث بلغ الفريق الدور ربع النهائي، ومن المتوقع أيضًا أن يُغيب اللاعب عن معسكر المنتخب الجزائري في شهر يونيو/ حزيران المقبل، خاصة إذا خضع لعملية جراحية، ما يعني غيابه عن مواجهتي غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

تألق في مونشنغلادباخ وإحباط في دورتموند

انضم رامي بن سبعيني إلى صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد تألقه وتقديمه مستويات مميزة للغاية مع فريقه السابق، حيث شارك في 113 مباراة مع فريقه الألماني، سجّل خلالها 25 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن بن سبعيني مرّ بفترة صعبة مع بوروسيا دورتموند مؤخرًا، حيث عانى كثيرًا هذا الموسم، ولم يشارك أساسيًّا في آخر 11 مباراة بمختلف المسابقات. وبلغت حصيلة مشاركاته في جميعها 25 مباراة، نجح خلالها في صناعة هدف وحيد في كأس ألمانيا.

شارك: