بوروسيا مونشنغلادباخ يعلن رحيل الجزائري رامي بن سبعيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-13 18:59
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن عاشر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بوروسيا مونشنغلادباخ، اليوم الخميس، في بيان رسمي، رحيل لاعبه الجزائري رامي بن سبعيني (27 عامًا) بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، كما يرحل أيضًا المهاجم الفرنسي ماركوس تورام (25 عامًا) إثر نهاية عقده.

ولم تنجح مفاوضات إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ مع وكيلي بن سبعيني وتورام لتجديد العقد، لينتهي المطاف برحيل اللاعبين مجانًا عن النادي الألماني.

وقال المدير الرياضي لمونشنغلادباخ، رولاند فيركوس عن رحيل بن سبعيني وتورام: "إنه أمر مؤسف عدم تجديد عقديهما، لقد ساعدانا كثيرًا في السنوات الماضية ولا يزالان يساعدانا حاليًا، أتفهّم خيبة أمل الجماهير، ومع ذلك هما لاعبان يستحقان توديعًا مشرّفًا".

بوروسيا مونشنغلادباخ يعلن رحيل تورام وبن سبعيني

وأسدل بن سبعيني الستار على 5 أعوام متتالية مع مونشنغلادباخ، إذ وصل إليه لأول مرة صيف 2019 قادمًا من رين الفرنسي مقابل 8 ملايين يورو، وظهر بقميص النادي في 108 مباريات بمختلف المسابقات، مسجّلًا 24 هدفًا ومقدّمًا 7 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن بن سبعيني قريب من الانضمام إلى بوروسيا دورتموند في ميركاتو الصيف المقبل، بعد أن تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن إنهاء اللاعب كل التفاصيل وبات قريبًا من إبرام عقد مع "أسود الفيستيفال".

شارك: