مدرب شباب مصر يدعم لاعبيه ويتشبث بالأمل أمام السنغال

2023-02-24 16:54
محمود جابر مدرب منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة (Facebook/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث محمود جابر المدير، الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، عن مواجهة السنغال في ختام دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا للشباب التي تقام خلال الفترة من 19 فبراير/ شباط وحتى 11 مارس/آذار، والتي تأتي في وقت تراجعت فيه آمال المنتخب المصري في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

خسر منتخب مصر مباراة نيجيريا في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بعد أن تعادل في الافتتاح أمام موزمبيق، وظل شباب الفراعنة دون تسجيل أي هدف في المسابقة على مدار 180 دقيقة من اللعب وسط الجماهير المحلية.

وأعلن جابر دعمه للاعبيه، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السبت أمام السنغال "نعمل على تجهيز اللاعبين نفسيًا قبل مباراة الغد وهناك استجابة واضحة منهم، لا نحتاج إلا الهدوء والتركيز ودعم اللاعبين قبل المباراة المرتقبة".

وأضاف مدرب شباب مصر: "نتمسك بالأمل حتى النهاية، وغياب التوفيق سبب ضياع الفوز على نيجيريا، راضٍ عن برنامج إعداد المنتخب للبطولة ولا أتهم أحدًا بالتقصير"، أما عن الانتقادات التي تعرض لها المنتخب منذ بداية البطولة، وأداء الجهاز الفني فقال جابر: "لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي وكل تركيزي مع الفريق، علاقتي باللاعبين ممتازة وأعرف كيف أتعامل معهم".

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز على السنغال من أجل الوصول إلى النقطة الرابعة والحفاظ على حظوظه في التأهل سواء في المركز الثاني، أو المنافسة ليكون بين أفضل منتخبين يحتلان المركز الثالث.

شارك: