مدرب سويسرا: جاهزون لمواجهة المنتخب البرازيلي

2022-11-27 16:31
مدرب سويسرا يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مراد ياكين مدرب المنتخب السويسري جاهزية فريقه التامة لمواجهة البرازيل، غداً الإثنين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في مونديال قطر 2022.

وقال ياكين خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "جاهزون لمواجهة البرازيل، ومستعدون لتقديم مباراة جيدة، المنتخب البرازيلي هو أحد أكثر المنافسين صعوبة في المونديال، نريد التركيز على نقاط القوة الخاصة بنا، وأتمنى أن نبدأ اللقاء بصورة جيدة كما فعلنا أمام الكاميرون".

وتابع: "الالتزام والجدية هما سلاح تقديم مستوى جيد أمام البرازيل، نعلم صعوبة اللقاء، لكننا نخطط لتقديم مواجهة جيدة ومثيرة من أجل الجماهير".

وحول غياب نيمار بسبب الإصابة، قال ياكين: "غياب نيمار لن يؤثر سلباً على أداء البرازيل في المباراة، لأن المنتخب البرازيلي يملك عددا كافيا من اللاعبين المميزين القادرين على تشكيل ثلاثة فرق قوية دفعة واحدة".

وأضاف: "علينا أن نركز على أنفسنا، في مثل هذا النوع من المباريات، يجب أن نكون حاضرين من الناحية الذهنية طوال الوقت، لأننا نعلم قوة المنافس وامتلاكه لاعبين هم الأفضل في العالم".

وختم ياكين حديثه بالتطرق إلى هدف البرازيلي ريتشارليسون في مرمى صربيا قائلاً: "لقد كان هدفاً رائعاً للغاية، كنا نشاهد كرة قدم جميلة وحقيقية في ذلك الوقت، لكنني أنتظر ألا يتكرر هذا الهدف مرة أخرى غداً، لا نرغب في منحهم الفرصة لتسجيل هذه الأهداف، وسنعمل على إغلاق المساحات في وجه اللاعبين البرازيلين".

شاكيري: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل

من ناحيه أعرب شيردان شاكيري نجم المنتخب السويسري عن ثقته التامة في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية حينما يلتقي البرازيل في مونديال قطر 2022.

وقال شاكيري خلال المؤتمر الصحفي: "سبق أن واجهنا المنتخب البرازيلي من قبل في عام 2018 ونجحنا في الخروج متعادلين بنتيجة 1-1"، وتابع: "منذ ذلك الوقت تطور المنتخب السويسري بصورة كبيرة، وهدفنا الآن إثبات أننا قادرين على مواجهة أي فريق في العالم".

وختم شاكير حديثه بالقول: "مباراة البرازيل فاصلة في مسيرة سويسرا بالمونديال، والفوز سيشكل دافعاً لنا نحو الأمام، نريد أن نثبت أننا فريق قوي قادر على مواجهة أي منتخب في العالم والتفوق عليه".

جدير بالذكر أن البرازيل تتصدر منافسات المجموعة السابعة بعد الفوز على صربيا 2-0، فيما تملك سويسرا 3 نقاط في المركز الثاني بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة 1-0.

شارك: