شاكيري: إيمبولو محترف وسويسرا ستفاجيء الجميع

2022-11-24 19:12
شيردان شاكيري يحتفل مع بريل إيمبولو بهدف سويسرا في شباك الكاميرون بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي السويسري شيردان شاكيري عن سعادته بالانتصار على الكاميرون في نهائيات كأس العالم قطر 2022، كما أثنى على زميله ومواطنه بريل إيمبولو، الذي سجّل هدف انتصار الحمر في شباك الأسود الكاميرونية، اليوم الخميس، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة.

واقتنصت سويسرا أول ثلاث نقاط لها في مونديال 2022، بفوزها على الكاميرون بهدفٍ دون رد، سجّله ذو الأصول الكاميرونية بريل إيمبولو بصناعة شاكيري.

وقال شاكيري عقب نهاية المباراة، في تصريحات عبر شبكة "beIN" الرياضية القطرية: "لقد حققنا فوزًا مُهمًا للغاية في البداية، وحصلنا على 3 نقاط مُستحقة في بداية مشوارنا". 

وأضاف لاعب نادي شيكاغو فاير الأمريكي: "نلعب منذ فترة طويلة مع بعضنا البعض، ولدينا لاعبون ينشطون في أفضل الدوريات الأوروبية؛ وحققنا تقدمًا وتطورًا كبيرًا، ونسير على الطريق الصحيح، ومن الممكن أن نُفاجئ الجميع في هذه البطولة".

وشددّ: "نحن متحدون كفريق، ودائمًا ما نقدم أداءً جيدًا.. بوسعنا إنجاز ما نقوم به كفريق، وصنع المزيد من النجاح". 

وأردف: "في المباراة القادمة (ضد البرازيل)، علينا أن نُظهِر قوتنا، وبالفعل قمنا بذلك، وسجل إيمبولو هدفًا خاصًا، رغم أن الهدف جاء في منتخب يحمل له (إيمبولو) الكثير من الحب، إلا أنه (إيمبولو) أثبت أنه لاعب محترف. فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وأنا سعيد بوجوده، وباستطاعته تسجيل أهداف أخرى في المباريات القادمة".

وختم: "إنه هدف خاص بالنسبة له (إيمبولو)؛ لأنه يحب الكاميرون، خاصّةً كونه كاميروني الأصل، وأنا سعيد بوجوده، علينا التركيز الآن في المباراة القادمة، ومواصلة العمل من الغد".

شارك: