مدرب سنغالي يصدم التونسي بسام الصرارفي في بلجيكا

2022-07-25 21:42
التونسي بسام الصرارفي مُرشح لمغادرة نادي زولت البلجيكي هذا الصيف 2022 (twitter/Nizar_TF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق السنغالي مباي لي، المدرب الجديد لفريق زولت فاريجيم البلجيكي، الجناح الدولي التونسي بسام الصرارفي بالفريق الرديف للنادي، بعد فشل اللاعب صاحب الـ25 عامًا في فرض إمكانياته الفنية والبدنية بصحبة الفريق الأول، حسب ما أشار إليه محللون.

وقرر مباي لي عدم إدراج اسم الصرارفي في القائمة الرسمية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد في بلجيكا 2022-23، على أن يتحول اللاعب التونسي لخوض المباريات الرسمية مع الفريق الرديف، المنافس في قسم الهواة، وذلك في إجراء وصفه مراقبون بـ"الصادم" للاعب الدولي التونسي.

واستعصى على اللاعب السابق للنادي الإفريقي التونسي فرض مكانته بالفريق الأول لنادي زولت طيلة الموسمين الماضيين، وفشل منذ انضمامه إلى صفوف زولت، في يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من نادي نيس الفرنسي، في تقديم أوراق اعتماده؛ إذ شارك مع الفريق في 37 مباراة لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، مكتفيًا بتقديم 5 تمريرات حاسمة.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد الصرارفي مع ناديه البلجيكي في 30 يونيو/ حزيران 2023، وسبق أن أشار موقع "winwin" إلى نية إدارة زولت في تسريح الصرارفي؛ سواء بالبيع أو بفسخ التعاقد معه. ومن جانبه، يبحث وكيل اللاعب منذ فترة عن عروضٍ لموكله في بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

واستهل فريق زولت الموسم الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى البلجيكي بتحقيق الفوز بنتيجة 2-0 على فريق سيراين، في المواجهة التي أقيمت يوم السبت 23 يوليو/ تموز الجاري، وشهدت غياب الصرارفي عن القائمة الرسمية لزولت.

زولت لم يسجل اسم بسام الصرارفي في قائمته المحلية للموسم الجديد

شارك: