بـ"0 دولار".. الإفريقي يتعاقد مع 7 لاعبين ويقترب من نيجيري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 23:31
النادي الإفريقي التونسي يواصل تعزيز صفوفه وفق استراتيجية مدروسة (Facebook/Clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطمح النادي الإفريقي المنافس في الدوري التونسي إلى استعادة هيبته ومكانته المحلية وأيضًا في القارة الأفريقية بالموسم الجديد 2023-24، بعدما تدهورت نتائجه في المواسم الماضية، إذ لم يتوج ببطولة الدوري المحلي منذ عام 2015.

وأعدّ "نادي الشعب" العدّة جيدًا في سوق الانتقالات الصيفية 2023 للموسم الجديد، ودعّم صفوفه جيدًا بمجموعة من أفضل اللاعبين في مراكزهم من تونس ومن بعض الدوريات العربية الأخرى، حسبما أفاد به محللون.

واستهدفت لجنة تسيير أعمال إدارة الإفريقي، برئاسة يوسف العلمي، وبالتنسيق مع المدرب الأول للفريق سعيد السايبي، العديد من الصفقات المجانية (7 صفقات)، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، حيث وافق كُلٌّ من الجناح الأيسر بسام الصرارفي والمهاجم النيجيري كيغسيلي إيديو على الانضمام إلى العملاق العاصمي بمجرد انتهاء عقديهما مع نادي العربي القطري في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وثالث لاعب في قائمة "الصفقات المجانية" للإفريقي هو الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني، الذي كان متاحًا مجانًا كذلك في الصيف، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق، النادي الرياضي الصفاقسي.

وكان الإفريقي قد نجح في إبرام العديد من الصفقات "الحرة" الأخرى في الميركاتو الصيفي؛ بانتدابه كلًّا من المدافع المحوري عامر العمراني من الاتحاد المنستيري، ومع لاعب الوسط حسام الدين السويسي بعد نهاية عقده مع فريق حسنية أغادير المغربي، بالإضافة إلى ثنائي الوسط أحمد الهمامي وغيث الصغير، بعد انتهاء عقديهما مع اتحاد تطاوين.

جناح من نيجيريا يقترب من الإفريقي 

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن الإفريقي يقترب من التعاقد مع الجناح النيجيري يحيى إبراهيم، البالغ من العمر 20 عامًا، الذي سافر إلى تونس لإتمام انتقاله إلى الإفريقي، حيث سيخضع للفحوص الطبية، قبل التوقيع رسميًّا على عقد انضمامه إلى نادي "باب الجديد".

شارك: