مدرب تونس يختار بديل الخزري في تشكيل نسور قرطاج

2023-03-17 01:29
التونسي وهبي الخزري نجم فريق مونبيليه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الجهاز الفني للفريق الأول للمنتخب التونسي بقيادة جلال القادري على بديل وهبي الخزري محترف فريق مونبيليه الفرنسي الذي أعلن اعتزاله الدولي بعد يوم واحد من نهاية مشوار "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم قطر 2022،  وأشار إلى أنه ينوي التفرغ للعب على صعيد الأندية، مُسدلًا بذلك الستار على مشواره الدولي، الذي بدأه مع منتخب تونس عام 2013.

ويتجه الجهاز الفني لمنتخب تونس للتعويل على عمر العيوني، من أجل تعويض مركز الحزري في الملعب، خاصة أنه يعد اللاعب الوحيد الذي يجيد اللعب في مركزي خط الوسط المهاجم وقلب الهجوم الكلاسيكي .

وقرر القادري، إعادة العيوني لصفوف منتخب "نسور قرطاج" بعد سنواتٍ من الانقطاع عن الساحة الدولية، وتحديدًا منذ أن دافع عن ألوان المنتخب التونسي في 3 مباريات ودية عام 2019.

وكان العيوني إنتقل على سبيل الإعارة من فاليرنغا النرويجي إلى نادي وانديرز، وصيف الدوري الأسترالي الممتاز، بعقد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23، وذلك قبل يومين من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

قائمة تونس للمواجهة المزدوجة ضد ليبيا 

وكشف القادري عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، والتي ضمت العديد من الأسماء الجديد لقيادة خط الهجوم التونسي، وأبرزها إلياس العاشوري لاعب فيبورغ الدنماركي بينما تقرر إستبعاد عصام الجبالي المحترف في صفوف غامبا أوساكا الياباني وياسين الخنيسي محترف فريق الكويت الكويتي

شارك: