مدرب تشرين متفائل بقرعة دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي

2022-01-17 17:39
مدرب نادي تشرين السوري، طارق جبان (Facebook@Tishreen SC)
Source
+ الخط -

أوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فريق جبلة السوري، حامل لقب كأس سوريا، في المجموعة الأولى إلى جانب السيب العماني والأنصار اللبناني والكويت الكويتي، وجاء نادي تشرين في المجموعة الثالثة رفقة النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني وهلال القدس الفلسطيني.


 
وأكد مدرب نادي تشرين، طارق جبان، إمكانية عبور فريقه دور المجموعات في ثاني مشاركات الفريق في البطولة، قائلا: "القرعة كانت مناسبة، وهي فرصة كبيرة لتجاوز نادي تشرين دور المجموعات، لن أقول إن المجموعة سهلة، ولكنها تحمل فرصة مناسبة لتصدر المجموعة والوصول إلى نصف نهائي غرب آسيا".

 
وتابع :" نحتاج إلى التعاقد مع بعض اللاعبين في مراكز معينة يوجد فيها نقص، ونحن بحاجة بلاعبين أو ثلاثة للوصول إلى الجاهزية الكاملة، خاصة أن الفريق بات يملك خبرة المشاركة الآسيوية بعد مشاركته في النسخة الماضية التي واجه فيها البحارة فرقاً أكثر خبرة كالفيصلي الأردني والكويت الكويتي".


 
بدوره، سيبحث نادي جبلة، في مشاركته الأولى في البطولة، عن الظهور بشكل جيد رغم اعتراف مدربه زياد شعبو بصعوبة المهمة في ظل مغادرة العديد من الأسماء للفريق، وعلى رأسهم هداف الدوري السوري، محمود البحر، الذي انتقل إلى الرفاع البحريني.

شارك: