مدرب بيراميدز: مباراة الأهلي فرصة مثالية لتحقيق حلمنا

2023-03-28 15:58
أرشيفية- جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز على رغبة ناديه في تحقيق اللقب الأول في تاريخه، حين يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر 2022 يوم 10 أبريل/ نيسان المقبل.

وقال محمود فتح الله في تصريحات عبر شبكة "أون تايم سبورتس" المصرية إن مباراة الأهلي تمثل الفرصة المُثلَى لتحقيق هدف بيراميدز، وهو اعتلاء منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه.

ولعب بيراميدز نهائي البطولة ذاتها عام 2019؛ لكنه خسر بثلاثية دون رد على يد الزمالك، وفشل منذ تأسيسه في التتويج بأي لقب على كافة الأصعدة.

وأضاف فتح الله: "نحن نحلم بالتتويج بأول لقب خلال الموسم الحالي، رغم أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام فريق يمتلك خبرات كبيرة في المباريات النهائية مثل الأهلي".

وأردف: "سنبذل قصارى جهدنا خلال 90 دقيقة لتحقيق الفوز واعتلاء منصة التتويج باللقب، وهو حلم مشروع بالنسبة للجميع".

مباراة فيوتشر وبيراميدز

في سياق آخر، تحدث فتح الله عن مباراة بيراميدز المرتقبة والمصيرية أمام مواطنه فيوتشر، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والمقررة إقامتها يوم الأحد المقبل.

وكان بيراميدز بحاجة إلى الفوز أو التعادل سلبيًّا أو 1-1 فقط أمام فيوتشر ليضمن العبور إلى دور الثمانية، قبل أن يحصل الأخير على نقطتين إضافيتين بقرار من الاتحاد الأفريقي؛ باعتباره فائزًا أمام أسكو كارا التوغولي بسبب مشاركة لاعب موقوف بين صفوف الأخير في الجولة الأولى.

وبذلك، ارتفع رصيد فيوتشر إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق المواجهات المباشرة عن الجيش الملكي الوصيف، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا بـ8 نقاط، ليصبح الأخير بحاجة للفوز بأي نتيجة في الجولة الأخيرة لضمان التأهل.

وعن ذلك قال محمود فتح الله: "الحسابات تغيرت تمامًا بعد قرار الكاف الأخير، في كل الأحوال كنا سنخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز ولا شيء غيره، ولكن الآن أصبحنا أمام هذا الخيار فقط، والتعادل لن يفيد".

وأتم بقوله: "سنواجه فيوتشر ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز والتأهل، نتسلح بخبرات اللاعبين في مباراة مصيرية وحاسمة وصعبة".

شارك: