مدرب بوريرام يونايتد التايلندي يكشف حقيقة إصابة ريبين سولاقا

2021-10-11 22:13
البرازيلي ألكسندر غاما مدرب بوريرام يونايتد التايلندي (يمين) وإلى جانبه ريبين سولاقا لاعب منتخب العراق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرازيلي ألكسندر غاما مدرب بوريرام يونايتد، متصدر ترتيب الدوري التايلندي الممتاز، أن ريبين سولاقا لاعب منتخب العراق تصرف بطريقة الأبطال، بعدما شارك في مباراة الفريق الأخيرة، رغم الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

تفاصيل إصابة ريبين سولاقا

وقال غاما في تصريحات صحفية: "في البداية لا بد من توضيح تفاصيل إصابة ريبين سولاقا. لقد أصيب في مباراة براشواب، تحديداً في تاريخ الـ2 من الشهر الحالي، وهذا أفقده فرصة الالتحاق بمنتخب بلده للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022، ولكن الجهاز الطبي في نادينا بذل مجهودات كبيرة من أجل إكمال شفائه وتأهيله، وهذا ما أسهم في عودته للعب أساسياً في مباراة يوم أمس أمام تاي بورت".

لماذا تصرف سولاقا بعقلية الأبطال؟


وأضاف المدرب البرازيلي أن ريبين سولاقا تصرف بعقلية الأبطال، لأنه أراد الحصول على فرصة لدخول الملعب والمشاركة في لقاء يوم أمس رغم أنه لم يكن جاهزاً بنسبة كبيرة، لكنه قدم أداءً مرضياً للغاية، وصنع الانتصار برفقة زملائه اللاعبين بهدفين دون رد، على حدِّ وصفه.

أدفوكات منزعج من تصرف المدافع العراقي

وكان الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق قد هاجم المدافع ريبين سولاقا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة يوم غد أمام الإمارات، ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، على خلفية مشاركة سولاقا في لقاء فريقه التايلندي، رغم أنه أخبر الكادر الفني بإصابته وعدم قدرته على الالتحاق بالبعثة العراقية في مباراتي لبنان والإمارات.

وشدّد أدفوكات على أن سولاقا لم يكن واضحاً بهذا التعامل، وعليه فإن تمثيل المنتخب الوطني لن يكون بالإجبار، فمن لا يرغب باللعب لن تتم دعوته.

شارك: