موعد مباراة العراق لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 22:33
فرحة لاعبي المنتخب العراقي بالتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/AIi_altamimi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 قائمًا لمنتخب العراق الأولمبي، عندما يلتقي مع منتخب إندونيسيا على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل لتحديد المركزين الثالث والرابع.

هناك فرصتان لتأهل أسود الرافدين إلى الأولمبياد، الأولى هي تحقيق الانتصار على إندونيسيا ومعها ضمان التواجد في باريس، أما الأخرى تأتي إذا ما خسر العراق وحينها سيلعب الملحق أمام منتخب غينيا.

أداء مميز قدمته كتيبة المدرب رضا شنيشل على مدار البطولة، لكنها اصطدمت بالخصم الأقوى والأعند، منتخب اليابان، وهنا لم تسر الأمور على النحو المأمول ومُنيّ العراق بالهزيمة في نصف النهائي بنتيجة 2-0.

على الجانب الآخر، منتخب إندونيسيا ربما يمكن إطلاق لقب "الحصان الأسود" عليه بعد المسيرة المميزة التي شهدت إقصاء منتخب كوريا الجنوبية من ربع النهائي في كبرى مفاجآت المسابقة، ولكنها توقفت عند محطة أوزباكستان في نصف النهائي.

جدول مباريات كأس آسيا تحت 23 سنة 2024

في الأسطر التالية سنتعرف سويًا على موعد مباراة العراق لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة ضد منتخب إندونيسيا، والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة العراق لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة ضد إندونيسيا؟

موعد مباراة العراق وإندونيسيا لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة ستقام يوم الخميس الموافق 2 مايو.

وتنطلق المباراة من ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل عند السادسة والنصف مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة؟

يمكنك مشاهدة مباراة العراق وإندونيسيا لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024 على مجموعة قنوات بي إن سبورت في جميع أنحاء الوطن العربي، باستثناء المملكة العربية السعودية حيث تنقل على SSC، والإمارات حيث تتاح على أبو ظبي الرياضية آسيا.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 سنة في السعودية عن طريق منصة شاهد، وفي الإمارات من خلال STARZPLAY، وفي بقية بلدان الوطن العربي ستجد اللقاءات على منصة TOD.

التشكيل المتوقع للعراق ضد إندونيسيا

من المتوقع أن يعتمد المدرب رضا شنيشل على التشكيل الآتي في مباراة العراق وإندونيسيا لتحديد المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 سنة 2024.

تشكيلة العراق ضد إندونيسيا: 4-4-2

حسين حسن
أحمد مكنزي - زيد تحسين - حسين عامر - مصطفى سعدون
نهاد محمد - منتظر محمد - كرار محمد - علي الموسوي
أمين الحمومي - علي جاسم

شارك:
The website encountered an unexpected error. Please try again later.