مدرب باريس سان جيرمان يقدم أول نصيحة للمغربي أشرف حكيمي

2021-07-25 18:04
المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، مجموعة من النصائح للوافد الجديد أشرف حكيمي الذي حط الرحال قبل أيام بملعب حديقة الأمراء، في أول تجربة له في الدوري الفرنسي.


وقال المدير الفني الأرجنتيني، في تصريح للقناة الرسمية لباريس سان جيرمان،  إن حكيمي بحاجة حالياً إلى التعرف على الأجواء الجديدة داخل الفريق وعلى زملائه بشكل أفضل، بتوالي المباريات الإعدادية.


وأشار المدرب في حديثه إلى الجانب البدني، مؤكداً أن لاعب منتخب المغرب لكرة القدم يتبع نظاماً في التدريبات على المستوى البدني، ليكون جاهزاً للاستحقاقات التي تنتظر باريس سان جيرمان.

"السوبر الفرنسي".. أول تحدٍ لأشرف حكيمي 

 

يتأهب أشرف حكيمي للمشاركة في مباراة السوبر الفرنسي التي تجمع فريقه باريس سان جيرمان بنادي ليل، في الفاتح من أغسطس/ آب المُقبل.

ويتطلع النجم المغربي إلى تحقيق أول لقب مع ناديه الجديد، بعد تتويجه قبل أسابيع رفقة إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الممتاز 2020/2021. 

هدف أشرف حكيمي الأول بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي

وأصيب أشرف حكيمي بفيروس "كورونا" خلال الأسبوع الأول مع سان جيرمان، إلا أنه تماثل للشفاء سريعاً وشارك في المباراة الودية الأخيرة التي شهدت تسجيله أول أهدافه بقميص الباريسي أمام نادي أورليان، ضمن تحضيرات الموسم الجديد 2021/2022.

جماهير باريس سان جيرمان تتلقى خبراً ساراً بتعافي حكيمي من إصابته بكورونا

أرقام أشرف حكيمي مع إنتر ميلان

 

  • شارك في 37 مباراة مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

  • لعب 365 دقيقة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

  • قدم 14 تمريرة حاسمة.

  • توج بلقب الدوري الإيطالي.

شارك: