مدرب الوداد يثير الغموض بشأن موقف المصابين من مباراة إنييمبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 17:09
عادل رمزي مدرب فريق الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجّل عادل رمزي المدير الفني للوداد المغربي لكرة القدم، الحسم في التشكيلة التي سيعتمدها، غدًا الخميس، أمام إنييميا النيجيري، في المباراة المقررة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأفريقي.

وأثار مدرب الوداد، الغموض بشأن موقفه لاعبيه المصابين من خوض المباراة؛ وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، إن الشكوك تحوم حول جاهزية بعض لاعبيه، مفضلًا انتظار إجراء الحصة التدريبية الأخيرة، مساء اليوم الأربعاء، قبل الحسم في القائمة النهائية للمواجهة.

وأردف: "أُفضِّل عدم الحديث عن إصابات اللاعبين، لم اجتمع بطبيب الفريق بعد، فهو يملك جميع المعطيات الضرورية حول الحالة الصحية للاعبين، فريقنا جاهز للمواجهة وهذا هو الأهم، وسأقرر في التشكيلة بعد مران المساء".

وقلل رمزي من تأثير تأجيل المباراة لـ 24 ساعة إضافية، بسبب تأخر الفريق النيجيري في الحضور إلى المغرب، وتابع موضحًا: "يبقى العامل البدني مؤثرًا وعاملًا أساسيًا لحسم المباريات، حاولنا استغلال تأجيل المباراة، واستفدنا من يوم إضافي للتحضير؛ لكن نحن سنخوض المباراة الثانية فقط في المسابقة، ولا أعتقد أن يومًا إضافيًا سيكون له انعكاس علينا أو على إنييميا، مع توالي المباريات ودخولنا مراحل متقدمة فيها، سيكون لفارق 24 ساعة تأثير كبير، أما الآن فالأمر سيان".

وأشار مدرب الوداد الرياضي إلى الأجواء الإيجابية التي تمر بها الاستعدادات، وسط تفاؤل اللاعبين بالعبور إلى الدور نصف النهائي، خاصة بعد عودة الفريق المغربي بفوز ثمين من خارج قواعده في مباراة الذهاب، الأحد الماضي، قبل أن يستدرك بقوله: "صحيح أننا فزنا في المباراة السابقة، إلا أننا لم نحقق أي شيء بعد، وسنخوض مباراة الغد بجدية كبيرة ورغبة أكبر في تحقيق الانتصار".

ويلاقي الوداد، غدًا الخميس، نظيره إنييمبا، على ملعب محمد الخامس، انطلاقًا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، لحساب إياب الدور ربع النهائي الدوري الأفريقي.

وفاز الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد (0-1)، الأحد الماضي بنيجيريا، بفضل الهدف الذي سجله قائد الفريق يحيى جبران من ركلة جزاء في آخر دقائق الشوط الأول.

شارك: